وفاة والدة الفنان محمد ثروت

وفاة والدة الفنان محمد ثروت يوم الجمعة الماضية الموافق السابع عشر من شهر أغسطس الجاري، وقد نشرت عدد من الصحف والمواقع الإلكترونية خبر وفاة والدة الفنان محمد ثروت وسط أجواء من الحزن والألم التي ظهرت على الفنان الشهير، وفور انتشار هذا الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي، انهالت التعليقات الداعية لوالدة المطرب المصري بالرحمة والمغفرة، كما تضامن معه جمهوره ومحبيه، مقدمين له التعازي الحارة على وفاة الفقيدة.

شيعت جنازة والدة المطرب المصري الشهير يوم الجمعة الماضي، وهو نفس يوم وفاتها، وذلك عقب صلاة الجمعة، من مسجد جمعية أحمد عرابي بجوار نادي عرابي للقوات المسلحة.

قام الفنان محمد ثروت بالصلاة على والدته في صلاة الجنازة في المسجد كإمام للمصلين، قبل أن تنطلق الجنازة، ويتم تشييع الجثمان إلى مقابر العائلة، بحضور الأهل والأقارب وأفراد الأسرة.

غاب عن جنازة والدة المطرب محمد ثروت كل من نجوم الطرب، وأهل الفن، ونجوم الموسيقى، والمشاهير، حيث أن عدسات الصحافة والمصورين لم تلتقط أيًا منهم!.

بدت علامات الحزن والأسى واضحة على وجه الفنان محمد ثروت، الذي كان بجانبه في تلك اللحظات الصعبة عائلته، وعدد من الأصدقاء والمقربين.

يمكنك أيضا قراءة More from author