وفاة طفلة صغيرة في حفل حمادة هلال بالسويس

في حفل الفنان حمادة هلال الماضي في مدينة السويس، حدث أمر غير متوقع حيث توفت طفلة في حفل حمادة هلال أثر صاعقة كهربية في الفندق، وقد تلقت الأسعافات الأولية قبل انتقالها إلي المستشفي.

حمادة هلال

حفل حمادة هلال في السويس

نشر الفنان حمادة هلال صورة للطفلة المتوفية سدن عبر صفحته الشخصية عبر صفحته الشخصية علي تطبيق التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وقد كتب  معلقة علي الصورة، “وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مُصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولَئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المُهتدون، ربنا يرحمك يا سدن ويصبر والدك ووالدتك واهلك، يا رب يجمعني معاكي في الجنة، نسألكم الدعاء للطفلة سدن”.

ويذكر ان الفنان حمادة هلال كانت اخر مشاركة له في الأعمال الفنية، من خلال مسلسل طاقة قدر الذي شارك فيه في رمضان2017، هذا وقد كان المسلسل بطولة جماعية بينه وبين الفنانة بوسي وهبة مجدي و الفنانة الشابة مي سليم وانتصار.

وفي هذا العام يشارك الفنان حمادة هلال بمسلسل قانون عمر الذي يشارك فيه بالسباق الدرامي لموسم رمضان لهذا العام، ويشاركه في المسلسل كل من  إيمان العاصي ومحسن منصور وحجاج عبد العظيم وفاطمة ناصر وفتوح أحمد وإيهاب فهمي ومصطفى أبو سريع ومحمد أبو الوفا وليلى حسين.

اما بالنسبة لوفاة الطفلة سدن فقد قال محامي المنتجع السياحي في مداخلة تليفونية مع الإعلامي وائل الأبراشي عبر برنامج العاشرة مساءا علي قناة دريم الفضائية، وقد قال المحامي “كلنا أباء ولدينا أطفال وأبناء.. والطفلة لم تتحرك من المنتجع إلا بعد عودة حركة نبضات القلب والتنفس”.

وقد أكد ان الطفلة تلقت الأسعافات الأولية اللازمة قبل ذهابها إلي المستشفي، و تأكدوا من عودة ضربات القلب قبل انتقالها إلي المستشفي.

يمكنك أيضا قراءة More from author