وفاة الفنان الكويتي عبد الله الباروني

أستيقظ الوسط الفني العربي وجمهوره على خبر صادم اليوم، وهو وفاة الممثل الكويتي الشاب عبد الله الباروني بصورة مفاجئة فجر اليوم الثلاثاء عن عمر يناهز 44 عام، خاصًة وأن عبد الله الباروني لم يكن يشتكي أي مرض وكان يواصل بصورة منتظمة تصوير عمله الدرامي لشهر رمضان القادم.

الفنان عبد الله الباروني

وفاة عبد الله الباروني

  • بشكل مفاجئ توفي الباروني فجر اليوم الثلاثاء إثر أزمة قلبية مفاجئة حسبما تداول النشطاء الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي، عن عمر ناهز 44 عاما، وقد وارى جثمانه الثرى عصرًا في مقبرة الصليبخات الكويتية، وهو من مواليد أكتوبر 1973 ويبلغ من العمر 44 عامًا، وبدأ التمثيل في 1997.
  • وقد صدم الجمهور وزملائه الفنانين من خبر وفاته، وتم تناقل معلومات مفادها أن الوفاة المفاجئة لعبدالله وقعت بسبب سكتة قلبية مفاجئة، وقد نعاه أصدقائه على صفحات السوشيال ميديا، فيما تفاعل نشطاء خليجيون مع خبر وفاة الفنان، معبرين عن صدمتهم، من خلال هاشتاغ #عبدالله_الباروني على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر”.
  • يذكر أن عبد الله كان منشغلًا هذه الأيام بتصوير مسلسله الذي كان من المفترض عرضه في شهر رمضان القادم، وكان يواصل التصوير به حتى ليلة أمس.

أصدقاء عبد الله الباروني ينعوه بكلمات مؤثرة

  • نعى الكويتي “ناصر المجيبل” عبد الله قائلًا: “شهادة بحق المرحوم #عبدالله_الباروني بأنني منذ عرفته من ١٧ عام وهو حريص على أداء الصلوات في وقتها. حسن الخلق وطيب المعشر. صبر الله قلب زوجته وبناته وأسرتيّ الباروني والمكيمي الكرام”.
  • كما نعاه المخرج والفنان الكويتي “محمد العلوي”: إنا لله وإنا إليه ل راجعون انتقل الى رحمة الله تعال أخونا وزميلنا الفنان الخلوق عبدالله الباروني اسأل الله العلي العظيم أن يغفر له، ويرحمه، ويكرم نزله، ويوسّع مُدخله، وأن يغسله بالماء، والثّلج، والبرد، وينقّه من الخطايا كما ينقّى الثّوب الأبيض من الدنس”.

يمكنك أيضا قراءة More from author