وفاة الفنانة العراقية سحر طه بعد صراع مع المرض

وفاة الفنانة العراقية سحر طه وعمرها واحد وستون عامًا بأحد المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكية حيث جاء وفاة الفنانة العراقية سحر طه بعد صراع لمدة طويلة مع مرض السرطان، وقال سعيد طه زوج الفنانة المتوفية بأنه بدأ في الاجراءات اللازمة حتى يتم نقل جثمانها إلى العاصمة اللبنانية بيروت.

المطربة سحر طه

وفاة الفنانة العراقية سحر طه بسبب مرض السرطان

توفيت الفنانة سحر طه بعد صراع مع مرض السرطان في امريكا ومن المقرر أن يتم نقل جثمانها لبيروت حتى تدفن هناك، خاصًة وأنها متزوجة من رجل أعمال لبناني.
وقد بدأت المطربة سحر طه مسيرتها الفنية واشتهرت بتقديمها للأعمال التراثية العراقية وكانت قد اصيبت بالسرطان مرتين وتمكنت من هزيمته ولكن عاد إليها من جديد في 2011 وظلت تتلقى العلاج الكيميائي بأمريكا حتى توفيت.

قدمت سحر العديد من البرامج الموسيقية في برامج الإعلام العربية وعملت في تليفزيون المستقبل ومحطات شبكة رايدو وتلفزيون العرب بمنتصف التسعينيات.
واستمرت بالتقديم في البرامج الموسيقية وقتًا كبير، وقدمت أيضًا كعضو لجنة تحكيم في المهرجانات والبرامج الموسيقية في مصر ولبنان ثم اصبحت عضو في نقابة الفنانين فضل عن كونها عضو شرف بمؤسسة منير بشير للعود والمؤسسة الدولية الموسيقية للفنون الموسيقية.

يمكنك أيضا قراءة More from author