وفاء الكيلاني تجمع شيرين عبد الوهاب وأنغام في برنامجها الجديد

بدأت إذاعة برنامج الإعلامية وفاء الكيلاني الجديد على شبكة قنوات mbc ، ومن بين النجوم القادمين هما شيرين عبد الوهاب وأنغام في برنامج وفاء الكيلاني تخاريف، حيث تم تصوير حلقتين من البرنامج مع شيرين عبد الوهاب وأنغام في برنامج وفاء الكيلاني تخاريف، ومن المقرر إذاعتهما في الفترة المقبلة ضمن حلقات الموسم الأول من البرنامج.

وفاء الكيلاني
وفاء الكيلاني

شيرين عبد الوهاب وأنغام في برنامج وفاء الكيلاني تخاريف

من المقرر أن تحل كلتا النجمتين الفنانة ​شيرين عبد الوهاب​ والفنانة ​أنغام​ ضيفتين على الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها التلفزيوني الجديد تخاريف، حيث صورت كل منهما حلقة منذ أيام قليلة في بيروت، ومن المقرر عرض الحلقتين في الفترة المقبلة.

يذكر أن وفاء الكيلاني قد انتهت من تصوير كل حلقات هذا الموسم من برنامج تخاريف حيث حل عدد كبير من نجوم الوطن العربي ضيوفًا عليها، ومن بين هؤلاء النجوم الممثل أحمد فهمي وأحمد الفيشاوي في حلقات جديدة، تم تصويرها.

وكانت من بين الحلقات التي تم إذاعتها من البرنامج حلقات النجوم وائل كفوري وإياد نصار ومنى واصف والطفلين «محمود و يوسف»، وستكون حلقة الغد مع الداعية مبروك عطية.

يذكر أنه بسبب نجاح البرنامج تعاقدت قناتي LBC الأرضية اللبنانية، وقناة LDC الفضائية اللبنانية مع مجموعة قنوات «MBC» للحصول على حق عرض الموسم الأول من البرنامج.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author