وصفة منزلية لعلاج حصوات الكلى

كشف الموقع الهندي “بولد سكاي” عن وصفة منزلية لعلاج حصوات الكلى بشكل طبيعي ، ونشر الموقع تقريرا أشار فيه إلى أن تناول مزيج من الليمون وزيت الزيتون والرمان، استخدم منذ ثلاثة قرن كوصفة منزلية ، لعلاج حصوات الكلى.

وكشف التقرير أن مزيج من عصير الليمون ، و2 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون ، و1 ملعقة كبيرة من عصير الرمان ، يعد علاجا فعالا للتخلص من الحصوات ، دون أي تدخل جراحي، إذا تم أخذ ملعقة كبيرة من هذا الخليط كل صباح قبل الإفطار.

وأكد التقرير، أن هذا العلاج القديم يجعل الكلى سليمة وصحية، بالإضافة إلى اتباع نظام غذائي بتجنب تناول الأطعمة الحمضية وإجراء الفحوصات بشكل منتظم ، أمر لابد منه، كما أن مزيج من عصير الليمون والرمان وزيت الزيتون ، يصل إلى الكلى عبر مجرى الدم ، فتعمل على إخراج السموم المتراكمة والنفايات من الجسم ، لأن الطبيعة الحمضية لهذا العلاج الطبيعي ، لدية القدرة على الحل التدريجي لحصوات الكلى ، وخروجها عن طريق البول.

ووفقا للتقرير ، فالكلى من الأجهزة التي لها العديد من الوظائف فهي تعمل في القضاء على السموم من الجسم عن طريق البول، فعندما تصبح الكلى ضعيفة فإنها تفقد قدرتها على تخليص الجسم من السموم ، فتتراكم بالجسم ، وينتج عنها تكوين حصوات بالكلى قد تؤدي إلى الفشل الكلوي.

يمكنك أيضا قراءة More from author