وصفات تطويل الشعر بسرعه

تبحث الكثير من السيدات عن طرق تطويل الشعر بشكل أمن سريع، وتكثر وصفات تطويل الشعر، لكن معظمها يفتقر إلي الفاعلية، ويطول الشعر ولكن بنسبة قليلة في وقت كبير.

تطويل الشعر

وصفات تطويل الشعر

هناك العديد من الوصفات الطبيعية الخاصة بتطويل الشعر، ولكن لا تؤثر تلك الوصفات علي شرعة نمو الشعر اكثر من معدله الطبيعي، ولكت تلك الوصفات تحسن من الشعر وفي نفس الوقت تعمل علي استعادة الشعر لصحته لينمو بشكل سليم.

افضل الوصفات لصحة الشعر وتطويله، هي الزيوت، لأن الزيوت الطبيعية تعطي ترطيب للشعر وتعمل علي اعاده رونق الشعر وكثافته.

وصفات طبيعية
  • زيت جوز الهند يعطي ترطيب للشعر بشكل كبير، كما انه يساعد في تخفيف قشرة الشعر، يمكن وضع زيت جوز الهند علي الشعر حسب طوله من الجذور إلي الاطراف، ويترك لصباح اليوم التالي ويتم غسله بعد ذلك.
  • الزبادي يعد مرطب جيد للشعر والبشرة، يمكن وضع الزبادي علي الشعر لمدة ثلاثون دقيقة ويتم غسل الشعر بعد ذلك جيدا بالشامبو، كما يمكن وضع المايونيز علي الزبادي وتطبيقه علي الشعر، ويمكن ايضا وضع بعض الزيوت الطبيعية مع الزبادي منفردة او الزبادي والمايونيز.
  • زيت الزيتون يعتبر من مطولات الشعر يتم وضعه علي فروة الرأس لمدة ساعة كاملة ثم بعد ذلك يتم غسله جيدا بالماء والشامبو، ويمكن ايضا وضع فصوص من الثوم ليلة كاملة في كمية زيت الزيتون التي ستطبق علي الشعر ثم تصفي ويوضع الزيت علي الشعر.
  • زيت الخروع يعد من اكثر الاشياء التي تزيد من طول الشعر، لذلك غالبا ما يستخدم علي الحواجب لكثافتها ويستخدم علي فروة الرأس ايضا ليزيد من نمو الشعر، يمكن خلطة بزيت جوز الهند لنتيجة أفضل وأسرع..، يوضع لمدة ساعة ويتم غسل الشعر جيدا.

يمكنك أيضا قراءة More from author