وجوه اضاف منتج مكياج جديد من Beauty Bakerie Cosmetics في محلاتها

وجوه وبيوتي بيكري

وجوه ترحب بعلامة Beauty Bakerie Cosmetics في محلاتها!

من منا لا يرغب في الحصول على المكياج الأجمل الذي يمنحنا شيئاً من الثقة الإضافية. فلنستعدّ للخبر! لقد وصلت علامة “بيوتي بيكري” إلى محلات وجوه. أسست كاشمير نيكول، المؤسس والرئيس التنفيذي للعلامة، بيوتي بيكري بهدف منح الرجال والنساء على حد سواء، شعوراً جيداً وراحة نفسية ناتجة عن إطلالة جميلة. تقدّم “بيوتي بيكري” مجموعة من المنتجات الموثوقة التي تناسب مختلف ألوان البشرة والتي لا تحتوي أي منتجات تمّ اختبارها على الحيوانات. وقد وصلت هذه العلامة التجارية المستقلة لتضفي نوعاً من البهجة إلى حياتنا بكلمات مشجّعة وروحية إيجابية جداً. وانطلاقاً من عشق وجوه لكلّ شؤون الجمال، يسعدنا جداً استقبال هذه العلامة المميزة إلى عائلتنا.

 

منتجات وجوه المفضلة حالياً!

أحمر الشفاه السائل الخالي من اللمعان Lip Whips من بيوتي بيكري

لنستقبل جميعنا أحمر الشفاه السائل الخالي من اللمعان والنباتي مئة بالمئة! يتمّ تطبيق أحمر الشفاه Lip Whips بشكل رطب وجاف ليتّخذ شكله الخالي من اللمعان في وقت قصير ويصبح مقاوماً للتلطيخ ومقاوماً للماء. وبالتالي، لن تحتاجي للقلق بعد اليوم بشأن إعادة وضع أحمر الشفاه للحفاظ على رونقه الأصلي!

 

بودرة Flour لتوحيد مظهر البشرة من بيوتي بيكري

إنّها تماماً ما تحتاجينه ليوم طويل! هذه البودرة تعمل على توحيد لون البشرة وتلطيف مظهر الخطوط الرفيعة واحمرار البشرة المزعج. وللحصول على أفضل النتائج، ننصحك بالضغط على البشرة بواسطة اسفنجة للمكياج أو في حال كنت تفضلين استخدام الفرشاة، يمكنك توزيعه على بشرتك بشكل خفيف. وتساعد بالتالي هذه البودرة على منح بشرتك لمسة نهائية خالية من اللمعان. ولا ننسى أنها نباتية 100%!

 

لوحة ظلال العينين Neapolitan Eyescream من بيوتي بيكري

أصبح بإمكانكم أن تراهنوا على صور السيلفي مع هذه المجموعة المميزة التي تضمّ 12 لوناً ناعماً وبراقاً. تضمّ لوحة ظلال العينين هذه باقة من الألوان الغنية جداً بالصباغ والتي تدوم طويلاً. كما أنّك لن تقلقي على الإطلاق بشأن مظهر الخطوط التي تتشكّل على ثنايا الجفون بفضل تركيبتها المرنة وسهلة التطبيق! والأهمّ من ذلك هو أنّها نباتية 100% ولا تضمّ أي منتجات تعرّض الحيوانات للتعذيب، وخالية من البارابين والغلوتين

 

منتجات تعزيز الإشراقة So Icy من بيوتي بيكري

عزّزي إشراقة وجهك مع بودرة تعزيز الإشراقة Illuminators التي تحمل اسم So Icy ذات الاستخدامات المتعددة. يمنكم استعمال هذه البودرة على الخدين أو تحت الحاجبين أو حتى لمنح ظلال العينين لمسة إضافية من اللمعان. أمّا نصيحة وجوه لكِ فهي أنّه بعد استخدام رذاذ التثبيت المفضل لديك، يمكنك وضع البودرة بواسطة فرشاة بحركة دائرية مباشرة فوق عظم الوجنتين لإشراقة رائعة يصعب عدم ملاحظتها.

 

Lip Whip for Days – 70.00 AED

Lip Whip Remover – 95.00 AED

Palette Scoop – 200 AED

Spring Pots – 70.00 AED

Sprinkles 2D – 45.00 AED

 

زورونا في محلات وجوه للاطّلاع على مجموعة Beauty Bakerie الجديدة والموجودة حصرياً لدى وجوه.

إذا تعذّر عليكم المرور بمحلاتنا، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني www.wojooh.com حيث يمكنكم التسوّق على مدار الساعة

تابعونا على @wojoohbeauty لكلّ أمور الجمال!

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author