وثائق تكشف عن وجود طفل غير شرعي لـ دونالد ترامب من خادمة

وثائق تكشف عن وجود طفل غير شرعي لـ دونالد ترامب من خادمة
وثائق تكشف عن وجود طفل غير شرعي لترامب من خادمة

منذ تولي دونالد ترامب رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية، والفضائح تلاحقه بشكل مستمر، حيث تكشف شبكة “سي إن إن” الأمريكية اليوم عن حصولها على وثائق تحدث فيها حارس سابق لـ “برج ترامب العالمي”، عن وجود طفل غير شرعي للرئيس من علاقة مع خادمة.

التزام الصمت حول الطفل الغير شرعي لترامب

ومن جانبه، أكد مارك هيلد، محامي الحارس دينو ساجودين، أن موكله سبق أن أبرم اتفاقًا مع شركة “أميريكان ميديا انك” الإعلامية يقضي بعدم التحدث عن الموضوع لمصدر صحفي آخر، والتزم ساجودينالصمت حيال تلك المسألة، مقابل مبلغ 30 ألف دولار عند نشر الشركة الإعلامية للقصة.

حارس دونالد ترامب ينهى عقده ويصبح حراً

كما أضاف هيلد أن أحد بنود العقد كانت تلزم ساجودين بدفع مليون دولار في حال الكشف عن القصة لمصدر آخر، ليكون للشركة الحق الحصري في نشرها،وتمكن حاليًا من إنهاء العقد وأصبح حرًا في التحدث عن العلاقة المزعومة التي تعود لثمانينات القرن الماضي.

حصول سي إن إن على وثائق الكتمان

وتشير الوثائقأنها موقعة في نوفمبر/ تشرين الثاني لعام 2015، في حين أن القصة تصدرت الأضواء في أبريل/ نيسان الماضي، قبل حصول “سي إن إن” على العقد الموقع بين ساجودين و”أميريكان ميديا انك”، ولم يعلق البيت الأبيض على ما أوردته “سي إن إن”.

محامي ترامب يعترف بدفع أموال لشراء صمت امرأتين

هذا واعترف محامي ترامب السابق وليام كوهين، مؤخرًا بدفع أموال لشراء صمت امرأتين تزعمان إقامة علاقة مع الرئيس الأمريكي، وهما الممثلة الإباحية ستورمي دانيالز، وعارضة بلاي بوي، كارين ماكدوغال.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author