والد حلا الترك يعلن عن إصابته بمرض السرطان ويطلب السماح من هؤلاء

اصابة والد حلا الترك بالسرطان حيث أنه قد أعلن الخبر الصادم بنفسه عبر بث مباشر علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، و أعتبر اصابة والد حلا الترك بالسرطان بأن الله إذا أحب شخصًا إبتلاه، ثم ألمح إلي أن السب والقذف والضغوط التي تعرض لها كانت هي السبب وراء إصابته بالمرض.

اصابة والد حلا الترك بالسرطان

في واقعة أثارت الكثير من الجدل أعلن والد الفنانة حلا الترك، وزوج الفنانة دنيا بطمة المنتج محمد الترك في بث مباشر عبر حسابه الخاص علي تطبيق أنستجرام عن إصابته بمرض السرطان.

وقال الترك أيضًا أنه شعر ببعض الارهاق والتعب مع ارتفاع درجة الحرارة فطالبه الطبيب بإجراء فحوصات طبية حتي يتبين أنه مصاب بورم خبيث.

عبر الترك عن اشتياقه إلي الضحك والفرح واللمة العائلية، داعيًا ابنته حلا الترك وابناءه وامه ووالده إلي مسامحته والعودة إليه.

وبعد انتشار المقطع تعاطف العديد من التابعين مع محمد الترك، حيث أطلت الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات من نشر والدها للمقطع بردة فعل باردة غير متوقعة، ولم تظهر خلالها أي اهتمام بحالة والدها الصحية.

حيث اعادت حلا نشر فيديو راقص لها خلال فترة تواجدها في الولايات المتحدة الامريكية، وهي تررقص علي انغام اغنية العمر دونه ما يسوي فلس.

يمكنك أيضا قراءة More from author