!!واتس آب يتجه نحو الظلام الأسود

واتس آب يتجه نحو الظلام الأسود !!
واتس آب يتجه نحو الظلام الأسود !!

يفضل الكثير استخدام تطبيق المراسلة الشهير واتس آب أكثر من تطبيقات المراسلة الأخرى، نظراً لخصوصيته الشديدة للمعارف فقط  ، ولهذا قررت إدارة تطبيق الواتس آب أن تسيرعلى خطى تطبيق يوتيوب وتويتر ، وتوفر ميزة جديدة سبق أن لاقت استحسانا في تطبيقات أخرى.

واتس آب يوفر خاصية النموذج الأسود

أضاف واتس آب ميزة جديدة لمستخدميه تتمثل في توفير وضعية النموذج الأسود أو المظلم (Dark Mode)  لجعل التطبيق أكثر نفعا للمستخدمين ، ومن المتوقع أن تكون الميزة الجديدة متوفرة على أنظمة التشغيل في هواتف آيفون والهواتف التي تعمل بنظام أندرويد، في الأيام القادمة.

مزايا متعددة في وضعية واتس آب المظلمة

وتفيد التقارير أن هناك العديد من المزايا في الوضعية المظلمة، فهي توفر من طاقة بطارية الهاتف، إذ تحتاج شاشات “OLED” إلى المزيد من الطاقة بسبب الألوان على العكس اللون الأسود.

خصوصية وراحة أكثر مع الواتس المظلم

هذا فضلاً عن أن الوضعية الجديدة ستكون جيدة خلال استخدام التطبيق في الليل، حيث أن وهج الشاشة الساطعة يسبب عدم الارتياح للمستخدم خلال الليل أو في الأماكن المظلمة، ناهيك عن أن الوضعية المظلمة تمنح خصوصية أكثر للمستخدم.

 

والجدير بالذكر، أن هذا التطبيق يجعلك أكثر تفاعلاً مع الأشخاص الذين توليهم أهمية خاصة على غرار أسرتك وزملائك، حيث ستتمكن من خلال الدردشات الجماعية من مشاركة الرسائل والصور ومقاطع الفيديو دفعة واحدة ضمن مجموعات يمكن أن تتضمن ٢٥٦ مشاركاً كحد أقصى، كما يمكنك تسمية المجموعة أو تخصيص إشعاراتها أو حتى كتم صوتها بالإضافة إلى غيرها من التعديلات.

يمكنك أيضا قراءة More from author