وائل كفوري يثير الجدل بتغريدة اعتزال الفن

المطرب اللبناني وائل كفوري يمتع مسامع الجمهور العربي أجمع في كل مكان دومًا بأغانيه التي يختارها بعناية، ولهذا يبدو أن الحال الذي وصل إليه الفن لم يعجب النجم اللبناني المتميز، وكان هذا هو السبب وراء نشر وائل كفورى لتغريدة على حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة تويتر، أثارت الجدل وجعلت البعض يفكر أن سبب وراء هذه التغريدة هو تفكير كفوري في اعتزال الفن.

الفنان وائل كفوري

هل بالفعل يفكر وائل كفوري في الاعتزال؟

  • أثارت تغريدة كفوري مؤخرًا على حسابه الشخصي على موقع تويتر قدر كبير من الجدل، والتي فسرها الكثيرين من جمهور ومتابعي كفوري أنه يفكر في اعتزال الفن والغناء، حيث قال وائل في تغريدته: «مش قادر…. أخُد قرار وَقِّف أو كَفّي المشوار قَلّو…. السَّميعَه بالفَن و الزَّقيفِه… صارو كتار!!!».
  • وبسؤال مصادر مقربة من كفوري عن ما إذا كان يفكر جديًا في الاعتزال، بحسب ما ذكرت بعض الصحف الإلكترونية، أفادوا بأنه على الرغم أن كل النجوم تقريبًا تفكر في الاعتزال بين الحين والأخر، إلا أن هذا الأمر ليس هو المقصود من تغريدة كفوري الأخيرة، وأنما كانت التغريدة تعبيرًا منه عن عدم رضاه عن تدني الحالة الفنية في الفترة الأخيرة، وأنه لا يفكر في الاعتزال.

 

وائل كفورى

أخر أخبار وائل كفوري

  • يستعد النجم اللبناني المحبوب لإحياء مجموعة من الحفلات في موسم فصلي الربيع والصيف والقادمين، ويستعد لهم كفوري بالعمل على مجموعة من الأغاني الجديدة له، ليقدمها لجمهوره في حينها.
  • كما يذكر تواجد كفوري مؤخرًا مع عدد من النجوم الأخرين في إحدى المناسبات الفنية، والتي ظهر فيها وائل بستايل مختلف عن الذي اعتاد عليه به جمهوره، فقد ظهر وائل بشعر أشيب للمرة الأولى، وهو ما جعل الصورة تظهره بسن أكبر من سنه الحقيقي.

يمكنك أيضا قراءة More from author