وائل جسار يعلن عن طرح حبها فرض في عيد الام

انتهي الفنان اللبناني وائل جسار من تسجيل أغنيته الجديدة حبها فرض، وقد سجل الفنان وائل جسار تلك الأغنية المقرر عرضها في موسم عيد الام في غضون أيام قليلة.

وائل جسار

وائل جسار في الام

انتهي المطرب اللبناني وائل جسار من تسجيل اغنية “حبها فرض” والتي من المقرر عرضها في موسم عيد الام في غضون ايام قليلة، وقد استغرق تسجيل الاغنية يومين وكان ذلك في الاستوديوهات الخاصة بشركة اربيكا ميوزك المنتجة للأغنية الجديدة.

هذا وقد نشرت الشركة المنتجة للاغنية مقطع صغير من الاغنية كإعلان ترويجي لها، وقد نشرت الشركة ذلك المقطع عبر صفحتها الرسمية علي تطبيق التواصل الإجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت الشرك علي الصورة حيث كتبت “قريبًا وائل جسار”حُبها فرض”.

وليس هذا هو العمل الفني الوحيد الذي يحضر له وائل جسار فهو يحضر لأغنية جديد تحمل اسم “خليها في بالك” والاغنية  من كلمات وألحان صلاح الكردي، وتوزيع أحمد أمين، وفيديوكليب محمود صبري ومن المقر ان يطلقها الفنان وائي جسار في الفترة القادمة.

ويستعد الفنان اللبناني وائل إلي إحياء حفل غناء في المملكة العربية السعودية، ويعد هذا الحفل هو الأول للفنان داخل المملكة، ومن المقرر انعقاد الحفل في السادس من شهر ابريل القادم، وذلك  داخل مدينة الملك عبدالله الإقتصادية، ويعد ذلك ضمن إطار التغيير الذي وضعه ولي العهد محمد بن سلمان، لرؤية عام 2030، و انفتاح المملكة العربية السعودية علي الثقافات والادب في الدول الاخري، كما انعقدت عدة حفلات في المملكة في الفترة الماضية منهم حفل الفنان المصري تامر حسني والتي نفذت تذاكر الحفل بعد عدة ساعات من طرحها في متجر ميجا ستورز، ومن المقرر إحياء الفنان المصري محمد حماقي لحفل في السعودية بعد بضعة ايام.

يمكنك أيضا قراءة More from author