هيفاء وهبي نصابة في لعنة كارما رمضان 2018

تشارك النجمة هيفاء وهبي في سباق رمضان 2018 الذي سينطلق بعد أيام بمسلسل لعنة كارما، وقد نشرت النجمة هيفاء وهبي وشركة الإنتاج البرومو الخاص بمسلسل لعنة كارما، والذي أوضح تجسيدها دور نصابة.

هيفاء وهبي

دور هيفاء وهبي في لعنة كارما رمضان 2018

  • عاد المنتج ممدوح شاهين صاحب شركة MGR Production للتعاون مجددًا مع النجمة هيفاء وهبي في مسلسل “لعنة كارما” الذي سيعرض في سباق دراما رمضان 2018.
  • يذكر أن المسلسل من كتابة وتأليف عبير سليمان، كما يشارك مصطفى زايد وحسام حلمي في كتابة السيناريو، ومن إخراج المخرج خيري بشارة، ويشارك إلى جانب هيفاء عددًا كبيرًا من النجوم مثل نجوى إبراهيم، الإعلامي والممثل باسل ألزارو، وشيرين، وأحمد صيام، ونبيل عيسى، وسامح الصريطي، وزكي فطين عبد الوهاب، والممثلة الأردنية عبير عيسى إلى جانب ملك بدوي وأحمد سعيد ميشو وضياء عبد الخالق ونورين كريم ومحمد سليمان ومحمود الليثي وايناس النجار، كما يشهد المسلسل مشاركة الممثل النمساوي المصري فارس رحومة.
  • وتجسد هيفاء وهبي شخصية “كارما” وهي نصابة دولية محترفة تقع في غرام أحد ضحاياها، وهو ما يؤدي إلى دخولها السجن.
  • وقد طرحت مؤخرًا قناة “النهار” الإعلان التشويقي لمسلسل “لعنة كارما” وظهرت فيه هيفاء وهبي وحدها، ضمن أحداث المسلسل في عملية نصب كبرى، لكنها في نفس الوقت تنتقد غياب العدالة عن العالم.

مسلسل لعنة كارما

مسلسل الحرباية هيفاء وهبي رمضان 2018

دارت أحداث المسلسل حول (عسلية) وهي تعيش مع أختها، التي تجبرها على العمل في المنازل كخادمة، ثم تقع (عسلية) في حب شخص، إلا أن جمالها جعل أحد البلطجية يقع في حبها، ثم تتعرض للاغتصاب من أحد الأثرياء الذين تعمل لديهم، فتقوم بقتله وتتوالى الأحداث بعد ذلك، وقد شارك في بطولة المسلسل دينا وعمرو واكد وخالد كمال وأحمد صيام وعايدة رياض ومحمد الكيلاني.

يمكنك أيضا قراءة More from author