هيفاء وهبي تطلق علامتها التجارية الخاصة beau voyou

تم إطلاق علامة هيفاء وهبي التجارية الجديدة حيث تفاجئ جمهورها ومحبيها أن علامة هيفاء وهبي التجارية الجديدة تم طرحها، بعدما قامت النجمة اللبنانية بتشويق معجبيها منذ عدة أيام، معلنة أنها تحضر لمفاجأة كبيرة خصيصًا لهم، يجب أن يترقبوا، كما شاركت صورة سحاب مفتوح، ويوجد عليه أول حرفين من إسمها وعائلتها HW، ترويجًا للعلامة التجارية الجديدة المتعلقة بها!.

سوف تعلن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن علامتها و خط الأزياء الخاص، والذي يحمل إسم Beau Voyou، بداية من يوم 11 شباط/فبراير الجاري.

شاركت هيفا صورة شعار الماركة التجارية الخاصة بها، وعلقت عليها باللغة الإنجليزية قائلة “نحن هنا… يسعدني أن أقدم لكم Beau Voyou، ولادة فكرتي، علامتي التجارية. سأقوم بإطلاق الدفعة الأولى من خط الملابس الخاص بي، عالم الحرية، الحب والتسامح …تابعونا! لا استطيع الانتظار!”.

 

 

يتوقع الكثيرون أن الفنانة هيفاء وهبي سوف تقوم بدور الوجه الدعائي لعلامتها التجارية “Beau Voyou”، ومن المقرر أن تطلق أول خط إنتاجها من العاصمة الفرنسية “باريس”، حيث أن هناك تشابه كبير بين أسلوب أيقونة الموضة والجمال “هيفا”، وبين ما يقدمه مصممي الأزياء في عاصمة الأناقة في العالم “باريس”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author