هيفاء وهبي ترد على منتقدي مسلسلها لعنة كارما

بعد الأزمات المتلاحقة التي تعرض لها مسلسل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ترد على جميع منتقديها بلهجة حادة من خلال حسابها على موقع سناب شات وتقول “ياريت تخبطوا راسكم بأقرب حيك”.

هيفاء وهبي

رسالة حادة من هيفاء وهبي لمنتقدي مسلسل “لعنة كارما”

عبر حسابها الرسمي على سناب شات وجهت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي رسالة تحذيرية شديدة اللهجة لجميع منتقدي مسلسلها الرمضاني الجديد “لعنة كارما”.

وذلك بعد الأزمات والانتقادات الكثيرة التي تعرض لها مسلسلها الجديد خاصة المشهد الذي تم نشره من المسلسل تظهر من خلاله وهي تتدرب على احد المشاهد.

فقالت هيفاء:”كل الكلام المكتوب عن أحداث مسلسل لعنة كارما غلط بلغط.. لا تجارة آثار ولا سيدة أعمال، وبالنسبة للمشهد اللي نزل كان بروفة حركة لأحد المشاهد، أما التعليقات عن استعراض الجسم والشعر و و .. فياريت تخبطوا رأسكم بأقرب حيط، كارما هتزعل ناس كتير! صباح القصف”.

مسلسل “لعنة كارما” شهد الكثير من الأزمات قبل بدء تصويره منذ أيام قليلة وكان أخرها اعتذار مخرج العمل اسماعيل فاروق، ليتم اسناد العمل بعد ذلك للمخرج خيري بشارة.

وقبلها شهد العمل اعتذار كثير من النجوم الشباب عن العمل منهم الفنان محمد رجب بسبب ضعف الأجر الذي عرض عليه، ويليه الفنان اياد نصار لانشغاله، ثم يليه الفنان الشاب نبيل عيسى.

المسلسل بدء تصويره منذ أيام قليلة على أمل اللحاق بموسم العرض الرمضاني، حيث يعمل فريق عمل المسلسل على تكثيف التصوير لإنجاز أكبر قدر من المشاهد في وقت قصير لتجهيز الحلقات الاولى مع بداية الشهر الكريم.

مسلسل لعنة كارما هو التعاون الثاني الذي يجمع النجمة اللبنانية والمنتج ممدوح شاهين الذي شاركها مسلسلها السابق “الحرباية”، والعمل من تأليف عبير سليمان.

هذا وقد نشرت هيفاء صورة جديدة لها على حسابها الرسمي على انستقرام كتبت عليها “كارما” لتكون بذلك الصورة الاولى للشخصية الجديدة التي تقدمها خلال المسلسل.

#Karma!

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

يمكنك أيضا قراءة More from author