هيفاء وهبي ترد على عاصي الحلاني بسبب انزعاجه منها على المسرح

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي ترد على عاصي الحلاني بسبب انزعاجه منها على المسرح

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ترد على عاصي الحلاني حول ما أشيع مؤخرا عن توتر العلاقة بينهم، حيث تداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبر حول هذا الخلاف الذي يجمعهما.

فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لاحدى الحفلات التي كانت تجمع بين هيفاء وهبي وعاصي الحلاني، تظهر من خلالها هيفاء وهي تلتقط الصور التذكارية مع الجماهير اثناء تأدية عاصي الفقرة الغنائية الأمر الذي أثار غضب بشدة.

شاهد: عاصي الحلاني يغادر المسرح منزعجا من هيفاء وهبي

Posted by Mega stars on Wednesday, July 18, 2018

مقطع الفيديو مأخوذ من حفل غنائي خيري أقيم في مدينة بيروت شارك فيه كلاهما،  ويقال أن عاصي غادر المسرح ولم يكمل فقرته الغنائيه بسبب هيفاء والتقاط الصور مع الجماهير في نفس الوقت الذي تواجد هو فيه على المسرح.

حيث ظهرت هيفاء إلى جانب السيدة منى الهواري، والوزيرة ليلى الصلح، و المصمم العالمي ايلي صعب أثناء التقاط بعض الصور التذكارية،  ليقوم عاصي بالتوقف عن الغناء ويقول لهم:” بدكن تسمعوا، ولا بدكن تتصوروا” لتقوم هي بالرد عليه طالبه منه النزول فانزعج كثيرا وغادر المسرح.

خرجت هيفاء عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام توضح حقيقة الامر، بان هذا الحفل هو حفل خيري أقيم منذ خمس سنوات، وليس كما ادعت بعض المواقع الاخباريه انه كان في نهاية الشهر الماضي، وعلقت قائله:” حطين فيديو من سنة 2013، و كاتبين الشهر الفائت خبر كاذب اصلا عاصي جوه القلب”.

يمكنك أيضا قراءة More from author