هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها من جديد في بيروت

 

احتفلت الممثلة والمغنية اللبنانية هيفاء وهبي بعيد ميلادها الـ 58، في عاصمة لبنان “بيروت” للمرة الثانية على التوالي، والذي يوافق اليوم العاشر من شهر مارس الجاري، من عام 2018م، وقد تناقلت العديد من الصور ومقاطع الفيديو للنجمة هيفاء وهبي على مواقع التواصل الإجتماعي أثناء الإحتفال، حيث ظهرت هيفاء وهي تحتفل بعيد ميلادها بالرقص والغناء على نغمات أشهر الأغنيات التي راجت في الآونة الأخيرة، ولم تكن تلك المرة الأولى التي تحتفل فيها النجمة اللبنانية بعيد ميلادها، حيث أنها احتفلت المرة الأولى في العاصمة المصرية “القاهرة” بحضور والدتها، وبعض المقربين، ومدير أعمالها، كما أنها احتفلت للمرة الثانية بصحبة العديد من أصدقائها المقربين، كما قامت النجمة بنشر بعض الصور ومقاطع الفيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، والتي بدت من خلالهم وهي في غاية السعادة والتفاجئ، كما أنها اعتمدت إطلالة جريئة في كلا الحفلتين خطفت من خلالهما الأنظار.

 

هيفاء وهبي تحتفل للمرة الثانية بعيد ميلادها بإطلالة جريئة

  •   احتفلت النجمة اللبنانية بعيد ميلادها الـ 58 من جديد، في أجواء إحتفالية مع الأصدقاء والمقربين في العاصمة اللبنانية “بيروت”.
  •   أثبتت هيفاء أنها زادت من حيث الجمال والأناقة مع مرور السنوات، حيث تألقت في حفل عيد ميلادها بإطلالة شبابية وجريئة في آن واحد.
  •   تألقت الفنانة اللبنانية بفستان ملفت باللون الأسود، وتزين بالفصوص الفضية اللامعة.
  •   خطفت هيفاء الأنظار بإطلالتها الجريئة، حيث جاء تصميم الفستان مكشوف من عند الظهر، والصدر، فضلًا عن الفتحة الجانبية من عند الساق، والفتحات الجانبية من عند منطقة الخصر.
  •   استمرت هيفاء في الغناء والرقص أثناء الإحتفال، حيث رقصت على عدد من الأغاني الشهيرة، مثل ” حلاوة روح”، و”برج الحوت”، و”العب يلا”.
  •   بدت الفرحة والحماسة على الفنانة اللبنانية أثناء الإحتفال برفقة أصدقائها وبعض المقربين منها.
  •   يعد هذا الإحتفال الثاني لعيد ميلادها، بعدما احتفلت به في القاهرة، بصحبة مدير أعمالها “محمد وزيري”، والذي قام بتحضير مفاجأة لها، من خلال تنظيم إحتفالية في أحد فنادق القاهرة، والذي كان من المفترض أن تقوم بإحياء حفل به بمناسبة اليوبيل الفضي.
  •   قدم العديد من النجوم والفنانين التهاني بمناسبة عيد ميلاد هيفاء، مثل المغنية الإماراتية أحلام الشامسي، والتي دونت لها تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الشهير “تويتر”، حيث قالت “مش غريبه ان يوم ميلادك في نفس “يوم المرأة العالمي”، فانتي مثال للمرأه العربيه ومثال لجمال المرأه العربيه الناجحة والمثابرة، وانا بدي اقول لك كل عام وانتي بألف خير ديفا، هيفاء وهبي أنا كتييييييير بحبك”.
  •   ردت النجمة اللبنانية على تهنئة المطربة أحلام بمناسبة عيد ميلادها، حيث قالت “ميرسي أم فاهد سيدة الذوق بحبك”.
  •   لم تكن تلك المرة الأولى التي تحتفل فيها النجمة اللبنانية بعيد ميلادها مرتين، حيث أنها اعتادت على إقامة حفل عيد ميلادها مرتين، مرة في مصر، ومرة أخرى في لبنان، وقد أعتاد الجمهور على ذلك.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author