هيفاء وهبي تبدأ الاحد المقبل تصوير مسلسلها لعنة الكارما رمضان 2018

 

تتوالى الأزمات والتحديات التي يواجهها مسلسل المغنية والممثلة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي مسلسل “لعنة كارما”، حيث تسابق النجمة هيفاء وهبي الزمن من أجل اللحاق بالموسم الرمضاني المقبل لعام 2018م، ولكن هناك العديد من التحديات التي تقف دون ذلك، بدايًة من أزمتها المشهورة مع السبكي، مرورًا بقرار إيقافها من العمل داخل جمهورية مصر العربية، ووصولًا باعتذار مخرج العمل إسماعيل فاروق، وهو ما تسبب في أزمة كبيرة لكل فريق عمل المسلسل، خاصًة وأن غالبية المخرجين منشغلين في أعمال أخرى. ولكن هيفاء استطاعت التغلب على كل تلك الأزمات مع فريق عمل المسلسل، وقد تم الإعلان عن بدأ تصوير مسلسلها الجديد “لعنة كارما” في يوم الأحد المقبل الموافق 18 من شهر مارس الجاري من عام 2018م، كما تم الإتفاق مع عدد من النجوم للمشاركة في العمل، ولازال البحث جاري عن بقية الأبطال، حتى يتم اللحاق من أجل عرض المسلسل في المارثون الرمضاني المقبل لعام 2018م.

 

هيفاء وهبي

 

هيفاء وهبي تتحدى نفسها في “لعنة كارما” رمضان 2018

  •   تستعد هيفاء لتصوير أولى مشاهدها في مسلسلها الجديد “لعنة كارما”، بعد التحضيرات التي دامت حوالي ثلاثة أشهر، ومن المقرر أن تبدأ التصوير خلال يوم الأحد المقبل داخل تجمع سكني مغلق “كومباوند”، يقع على طريق مصر إسكندرية الصحراوي في القاهرة.
  •   تقوم النجمة اللبنانية حاليًا بتحضير الأزياء والإكسسوارات التي تتطلبها الشخصية.
  •   أعلنت هيفاء مؤخرًا عن إعتذار المخرج إسماعيل فاروق من مسلسل “لعنة كارما”، حيث غردت عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات الشهير “تويتر” قائلة “الأستاذ المخرج إسماعيل فاروق، بكل الأسف أقبل اعتذارك عن مسلسل لعنة كارما نظرًا لظرفك الصحي الطارئ، وأتمنى لك الشفاء العاجل!، وإن شاء الله نتقابل في عمل قادم”.
  •   ارتفع احتمال خروج مسلسل “لعنة كارما” من الماراثون الرمضاني القادم لعام 2018م، حتى تم التعاقد مع المنتج ممدوح شاهين والمخرج خيري بشارة لإنقاذ الموقف واستكمال العمل.
  •   استقر مخرج العمل خيرى بشارة على تصوير المسلسل من خلال وحدتين إخراج، حتى يتم اللحاق بالموسم الرمضاني القادم، نظرًا لضيق الوقت، حيث لم يتبقى على شهر رمضان الكريم سوى حوالي 70 يوم!.
  •   يقوم المخرج في الوقت الحالي بمعاينة بقية الأماكن الخاصة بالتصوير، في نفس الوقت يتم التعاقد مع باقي القائمة المفترضة لأبطال العمل.
  •   استقر المنتج ممدوح شاهين على غالبية النجوم، وأبرزهم الإعلامية والممثلة نجوى إبراهيم، وشيرين، وسامح الصريطي، سماح أنور، خالد زكي، وأحمد صيام، عبير صبري، والإعلامي والممثل باسل الزارو، ونبيل عيسى، ومحمد رجب، وإيناس كامل، والمسلسل إنتاج ممدوح شاهين، وإخراج خيرى بشارة، وتأليف ورشة كتابة مكونة من عبير سليمان وسيناريو وحوار مصطفى زايد وحسام حلمى ومحمد كمال حسن.
  •   يعد مسلسل “لعنة كارما” عودة الإعلامية والممثلة نجوى إبراهيم لعالم الفن من جديد، بعدما قامت الزعيم عادل إمام في مسلسل “أستاذ ورئيس قسم”، في عام 2015م.
  •   يعتبر مسلسل “لعنة كارما” هو التعاون الثاني للمنتج ممدوح شاهين مع الفنانة اللبنانية، بعد مسلسل “الحرباية”، الذي تم إنتاجه في رمضان 2017م، وقد شارك في بطولته النجم محمود عبد المغني، والنجم منذر رياحنة، وهو من إخراج مريم أحمدي، و تأليف أكرم مصطفى.
  •   تدور أحداث مسلسل “لعنة كارما” في إطار مشوق، حول سيدة أعمال ثرية، تقع في فخ تجارة الآثار، ثم تقوم بالتلاعب أحد المحامين، حيث توهمه أنها تحبه، وسوف تتزوجه، لكن يجب أن يساعدها في الخروج من أزمتها أولًا.
  •   يبدو أن النجمة اللبنانية لديها عزيمة وإصرار لكي تخوض السباق الرمضاني القادم من عام 2018م، رغم الأزمات التي تعرض لها مسلسلها الجديد مسلسل “لعنة كارما”.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author