هيفاء وهبي بفستان ابيض قصير

منذ الإطلالة الأولى للفنانة هيفاء وهبي وهي تتميز بحبها للفساتين القصيرة، حيث تتمتع الفنانة هيفاء وهبي بالجسم الرشيق والإطلالة الجريئة في اللوك الخاص بها، كما انها تعشق ارتداء الفستان ذو اللون الأبيض، إليك بعض إطلالاتها بهذا اللون.
هيفاء وهبي الفنانة اللبنانية بدأت مشوارها بالفن عن طريق انتخابها كملكة جمال جنوب لبنان ولكنها لم تفز بها، ثم خاضت مجال عرض الأزياء سعيًا وراء الشهرة الواسعة وقامت بالمشاركة في العديد من الفيديو كليبات مع كبار النجوم ومنهم جورج وسوف، وشاركت بعدها بالسينما في فيلم “دكان شحاته” الذي أثار الكثير من الجدل، وكذلك فيلم “حلاوة روح” الذي منع من العرض في مصر بسبب المشاهد الخادشة التي اشتهر بها.

إطلالات هيفاء وهبي بالفستان الأبيض

النجمة الإستعراضية الفنانة هيفاء من أكثر النجمات اللواتي يتبعن الصيحات الحديثة فهي عادًة ما تحب أن تجرب كل الإطلالات الجديدة التي تتناسب معها، حيث أنها تتنقي تصميمات متفردة من نوعها.
تألقت بفستانها الأبيض الأنيق حيث أنها تعشق هذا اللون من الفساتين وتحب ارتدائه كثيرًا كما أنه يضفي عليها الرقة والجمال الخلاب.

جدير بالذكر ان الفنانة هيفاء سوف تشارك في رمضان المقبل بمسلسل “لوح تلج” ومن المحتمل أن يكون التنافس في مسلسلات رمضان كبير.
وتقدم هيفاء هذا المسلسل كتحدي لكل من أراد الوقوف في طريقها بالفترة الأخيرة وأمام مساعيها بالتواجد في الدراما المصرية، حيث أنها واجهت مقطاعة من البعض وقد تم حجبها عن إحياء الحفلات بالقاهرة بسبب الحفل الذي أحيته ذات مرة وكانت ترتدي به ملابس قصيرة للغاية.
فاعتبره البعض بأنه منافي للأخلاق والقيم المصرية.

ولا تزال هيفاء حتى الساعة تثير الحماس تجاه الكليب الجديد لها وهو يحمل اسم “توتة” ولم تحدد له وقت إنطلاق، فهي الآن متواجدة بباريس في إطار اسبوع الموضة وكانت قد اسرت الحاضرين بإطلالاتها بالفستان القصير والأنيق.

يمكنك أيضا قراءة More from author