هيفاء وهبى فى دور نصابة فى مسلسلها لرمضان 2018

تشارك الفنانة هيفاء وهبى في موسم رمضان المقبل بمسلسل يحمل عنوان “لوح تلج” حيث تلعب فيه هيفاء وهبى دور فتاة نصابة، والمسلسل من إخراج إسماعيل فاروق وإنتاج ممدوح شاهين.
بدأت هيفاء وهبي مشوارها بعالم الفن عن طريق مشاركتها في برنامج سعت من خلاله وراء النجومية عن طريق الغناء والمشاركة في عدد من الفيديوهات  مع كبار النجوم مثل جورج وسوف، ثم أصدرت ألبومها الأول والذي كان بعنوان ” هو الزمان”، وكانت أول تجربة لها من خلال فيلم ” دكان شحاته” الذي أثار جدل كبير بعد اذاعته، وكذلك قامت بالمشاركة في فيلم “حلاوة روح” إلا أن هذا الفيلم تم منعه في مصر بسبب مشاهده الخادشة للحياء.  

الفنانة هيفاء وهبي

الفنانة هيفاء وهبى في دور النصابة برمضان المقبل

يحمل اسم المسلسل الذي تخوض به هيفاء المنافسه في رمضان 2018 “لوح تلج” حيث تظهر فيه خلال الأحداث بشخصية نصابة.
وخلال هذه الفترة تجري الجهة المنتجة للمسلسل مفاوضات مع باقي فريق العمل لعقد الإتفاقات مع الفنانين قبل إنطلاق التصوير بالأيام المقبلة، فالمسلسل من إنتاج ممدوح شاهين وإخراج إسماعيل فاروق.
جدير بالذكر أنه المسلسل كان سيتم إنتاجه من قبل شركة الريماس للمنتج إبراهيم إسحاق، إلا أنه تم الاتفاق بشكل ودي مع المنتج ممدوح شاهين أن يتولى هو الإنتاج ليخوض به المنافسة في رمضان المقبل بنفس الورق والسيناريو.

علمًا بأن هيفاء وهبي قامت بتقديم مسلسل “الحرباية” في شهر رمضان الماضي مشاركًة مع المنتج ممدوح شاهين أيضًا، وكان المسلسل من تأليف أكرم مصطفى، وإخراج مريم أحمدي.
حيث شارك في بطولة هذا العممل منذر رياحنة، عمرو واكد، دينا، رحاب الجمل، خالد كمال، جميل برسوم، عوايدة رياض، محمد الكيلاني، وحمزة العيلي.

من ناحية اخرى تستعد هيفاء لإطلاق كليب أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم “توتة” التي كانت من إخراج سليم الترك وكلمات شادي نور، ألحان بلال سرور، على أن تكون هذه الأغنية أحدى أغنيات ألبومها الجديد الذي ستقوم بطرحه خلال الفترة القادمة.

يمكنك أيضا قراءة More from author