هيا الشعيبي تزور ابن طارق العلي في المستشفى بعد خلافها معه

قررت النجمة الكويتية المحبوبة هيا الشعيبي تنحية خلافاتها جانبًا مع النجم طارق العلي، وقامت بزيارة نجله سلطان العلي إثر دخوله المستشفى بسبب تعرضه لوعكة صحية طارئة، وهو ما أثار إعجاب وإحترام هيا الشعيبي لها بسبب روحها الإنسانية العالية.

هيا الشعيبي وسلطان العلي

هيا الشعيبي تزور سلطان طارق العلي في المستشفى

في لافتة إنسانية منها قررت هيا الشعيبي تجاوز خلافاتها مع الفنان طارق العلي، وذهبت لزيارة ابنه سلطان بالمستشفى، وقامت الشعيبي عبر حسابها في إنستجرام بنشر فيديو لها مع الفنان الشاب أثناء زيارته، ونشرت هيا صورة لنجل طارق العلي من العناية المركزة، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: “سلطان طارق العلي حبيبي وعمري وليدي الغالي اسألكم الدعاء ربي يشافيك ربي يقومك بسلامه امين”.

كما علقت هيا على حسابها على “انستجرام” بعد زيارته: “ربي لك الحمد قرة عين أهلك بصوحتك.. طلعت من الشر سلطننة.. والله العظيم أمس بس أحاتيه طول الليل ولا نمت.. حسيت ولدي اللي بمكانه.. ربي لا يحرم أهلك من ابتسامتك ويبلغهم فيك خريج ومعرس.. الحمد لله يارب الحمد لله”.

يذكر أن الشعيبي والعلي كان بينهما خلافات كبيرة وصلت إلى المحاكم، بالإضافة لقيامهما بمهاجمة بعضهما البعض في البرامج التلفزيونية، وكانا يرفضا أي صلح بينهما.

وكان سلطان ابن الفنان الكويتي طارق العلي كان قد دخل المستشفى بعد وعكة صحية تعرض لها بسبب تناوله مشروبات الطاقة بكثرة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author