هونر تطلق هاتفيها الجديدين Honor 7C و Honor 7A في الإمارات العربية المتحدة

 أطلقت اليوم هونر، العلامة الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية ضمن مجموعة هواوي، وقد أطلقت هونر هاتفيها الجديدين Honor 7C و Honor 7A  – وهما من أكثر الهواتف الاقتصادية والمصممة خصيصاً للجيل المهتم بالتقنيات الرقمية.

ويتميز هاتفا 7A و 7C بوظيفة فتح قفل الهاتف بالتعرف على الوجه، مما يضمن سهولة الاستخدام، بالإضافة إلى الكاميرات الأمامية والخلفية ذات الدقة العالية لالتقاط صور رائعة الجودة وشاشة العرض الكاملة.
تندمج كل تلك المزايا المدهشة في الجهاز ذي الهيكل الرفيع والذي يمتاز بسعر معقول للغاية.
في هذا الصدد قال السيد كريس سان بايغونغ، نائب رئيس علامة هونر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “تتسم هونر بكونها علامة مبتكرة وسبّاقة، فهي ملتزمة بطرح منتجات لا تضاهى بقيمة مذهلة تناسب جميع عملائنا.
ستحقق هونر مزيداً من النمو المستمر انطلاقاً من نجاحنا في السوق الصينية، فيما نتطلع إلى ترسيخ مكانتنا الريادية في الأسواق العالمية للهواتف الذكية إذ نسعى لنكون ضمن أكبر خمس علامات تجارية للهواتف الذكية بحلول العام 2020.”

هونر تطلق هواتفها في الامارات العربية المتحدة

زود هاتف Honor 7C بكاميرا خلفية ثنائية العدسة بدقة 13 + 2 ميغابيكسل تلتقط صور الأشخاص والمشاهد بدقة عالية، مما يمثل إنجازاً بارزاً في الاستفادة من قدرات العدسات الثنائية في الهواتف ذات التكلفة الاقتصادية.
وبفضل الكاميرا ثنائية العدسة، يمكنك تشغيل مؤثر “بوكيه” لصور الأشخاص والحصول على تأثيرات احترافية بسهولة وسرعة.
كما يتضمن الهاتف الجديد كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل تتمتع بوظيفة مدمجة لتعديل الإضاءة الليلية عند التقاط صور السيلفي خلال الليل، وتضمن الحصول على جودة مذهلة.

تمتع بمزايا الهواتف الفاخرة

يتضمن الهاتف الجديد وظيفة فتح قفل الهاتف بالتعرف على الوجه، وهي تقنية جديدة لم تعد مقتصرة على الهواتف الفاخرة.
فقد اصبح بالإمكان فتح قفل الهاتف بالنظر إليه بينما تبقى اليدان حرتين للقيام بما تريد.
كما يحتوي هاتف Honor 7C على شاشة قياس 5.99 بوصة للعرض الكامل، تتميز بتناسب قدره 18:9 لتجربة غامرة في المشاهدة تحاكي تجربة صالات السينما.

مزيد من المرح مع تجربة أكثر سلاسة

تم تزويد هاتف Honor 7C بمعالج ثمانيّ النواة  بتردد 1.8 غيغاهيرتز، بالإضافة إلى أحدث أنظمة التشغيلAndroid 8.0 وواجهة المستخدمة EMUI 8.0 التي تطلق مستوى جديداً تماماً من الوظائف والأداء في بيئة إنجاز المهام المتعددة.
يتمتع الجهاز بتصميم جميل وإطار متوسط متناسق مع حواف منحنية من كافة الجوانب والزوايا، فضلاً عن حجمه الصغير في هيكل أنيق وجذاب لا تتجاوز سماكته 7.8 مليمتر .
سيتوفر هاتف Honor 7C  باللون الأسود والأزرق والذهبي بسعر 699 درهم إماراتي فقط، حيث يمكن للعملاء في الإمارات العربية المتحدة شراء الهاتف اعتباراً من 23 أبريل. 

فتح قفل الشاشة بسهولة بفضل وظيفة التعرف على الوجه

تتسم وظيفة التعرف على الوجه بالسرعة والسهولة مقارنة مع الطرق الأخرى لفتح قفل الهاتف، حيث تعتبر هونر واحدة من أولى العلامات التجارية المتخصصة للهواتف المتحركة في تقديم هذا الإنجاز المتطور واستخدامه في الهواتف الذكية الاقتصادية.
تستخدم تلك الوظيفة في هاتف Honor 7A ما مجموعه 1024 بعداً للملامح للتعرف على وجه المستخدم، وبالتالي يستطيع فتح قفل هاتفه بمجرد النظر إلى الشاشة.
كما يستخدم هاتف Honor 7A نظام استشعار لبصمة الأصبع لتوفير مزيد من الخيارات لفتح قفل الشاشة عندما يكون الوجه مغطى جزئياً بقناع أو وشاح أو نظارات شمسية.

صور فريدة بفضل الكاميرات الأمامية والخلفية عالية الدقة

زود هاتف Honor 7C بكاميرا خلفية ثنائية العدسة بدقة 13 ميغابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل تلتقط صور الأشخاص والمشاهد بدقة عالية ونقاء كبير.
كما تتمتع الكاميرا الأمامية بوظيفة مدمجة لتعديل الإضاءة الليلية عند التقاط صور السيلفي خلال الليل، وتضمن الحصول على جودة مذهلة.

مرح أكثر وتجربة لا مثيل لها

يحتوي هاتف Honor 7A على شاشة قياس 5.7 بوصة للعرض الكامل، تتميز بتناسب قدره 18:9 لتجربة غامرة في المشاهدة تحاكي تجربة صالات السينما.
يتمتع الهاتف بمعالج ثمانيّ النواة  بتردد 1.8 غيغاهيرتز، بالإضافة إلى أحدث أنظمة التشغيلAndroid 8.0 وواجهة المستخدمة EMUI 8.0 التي تطلق مستوى جديداً تماماً من الوظائف والأداء في بيئة إنجاز المهام المتعددة.
يتمتع الجهاز بتصميم  جميل وإطار متوسط متناسق مع حواف منحنية من كافة الجوانب والزوايا، فضلاً عن حجمه الصغير في هيكل أنيق وجذاب لا تتجاوز سماكته 7.8 مليمتر.
سيتوفر هاتف Honor 7A  باللون الأسود والأزرق والذهبي بسعر 479 درهم إماراتي فقط، حيث يمكن للعملاء في الإمارات العربية المتحدة شراء الهاتف اعتباراً من 23 أبريل.

شركة هونر للهواتف

“هونر” هي العلامة الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية في مجموعة هواوي.
وتماشياً مع شعارها “للشجعان”، نشأت العلامة بهدف تلبية احتياجات الجيل الرقمي من خلال منتجات مهيأة لاتصال الإنترنت تحقق للمستخدمين تجربة متفوقة وتلهمهم لمزيد من العمل والإبداع، فيما تمكّن جيل الشباب من تحقيق أحلامهم.
وبهذا، رسّخت “هونر” مكانتها الفريدة عبر إبراز شجاعتها، فهي تقوم بالأمور بشكل مختلف وتمضي قدماً في تحقيق غايتها لتقديم أحدث التقنيات والابتكارات لعملائها.

يمكنك أيضا قراءة More from author