هواوي تطلق هاتف HUAWEI Nova 4 نجم السيلفي بكاميرا أمامية 25 ميجابكسل

هاتف HUAWEI Nova 4 نجم السيلفي بكاميرا أمامية 25 ميجابكسل 

أطلقت اليوم هواوي آخر إصدار من سلسلة هواتف نوفا، هاتف HUAWEI Nova 4. ويتميز هذا الهاتف الذكي الذي طال انتظاره، شاشة العرض Punch، وتم تصميمه من هواوي للسماح بأعلى نسبة مشاهدة ممكنة، لتمهيد الطريق لجيل جديد من جماليات العرض، ليستهدف على وجه الخصوص المستخدمين الشباب المطالبين بأحدث الصيحات وأجملها.

مميزات HUAWEI Nova 4

يتميز هاتف HUAWEI Nova 4 بشاشة العرض Punch، وهي نسخة هواوي من شاشة العرض الكاملة FullView حيث تندمج الكاميرا الأمامية 25 ميجابكسل بجمال تحت شاشة الهاتف.

ويحتوي الهاتف على ثلاث كاميرات في الخلف: 20 ميجابكسل و 16 ميجابكسل مع عدسة ذات زاوية واسعة للغاية، فضلا عن سعة هائلة 8 جيجابايت+ 128 جيجابايت، والتي سوف تزود تجارب استخدام سلسة خالية من أية عوائق، إضافة إلى تشغيل تطبيقات يومية وتجارب ألعاب بدون أية انقطاعات.

سلسلة هواتف نوفا أفضل الابتكارات

في الوقت الذي لا تحتوي فيه هواتف الفئة المتوسطة على أفضل الإبتكارات وآخرها تشكل سلسلة هواتف نوفا ظاهرة معاكسة لهذا التيار، فهي تقود هواتف الفئة المتوسطة في هذا القطاع وتحتوي على كل المزايا الجدية التي يجدها المستخدمون في الأجهزة الباهظة الثمن، بما في ذلك التصميم الرائع، والألوان العصرية والقيمة المالية الجيدة، مما يجعلها ذات شعبية واسعة لدى المستخدمين الشباب والشابات.

هاتف HUAWEI Nova 4 نجم السيلفي بكاميرا أمامية 25 ميجابكسل

أفضل الهواتف شعبية لالتقاط صور السيلفي

أصبح هاتف HUAWEI Nova 3، بفضل نظام السيلفي والألوان العصرية،  أفضل الهواتف شعبية لالتقاط صور السيلفي في عام 2018 وتم بيع أكثر من 65 مليون وحدة من هذا الهاتف مع نهاية نفس العام، والآن تم الإعلان عن هاتف HUAWEI Nova 4 في الإمارات ليستمر بهذا الإرث الذي تعرف به هذه السلسلة من خلال تقديم تصميم شاشة عرض يسحر العقول.

كاميرا ثلاثية مع عدسة تصوير 16 ميجابكسل لزاوية تصوير واسعة

يعتبر هاتف HUAWEI Nova 4 مثال آخر على الهواتف التي تقدم صور كاميرا عالية الجودة، وهو أمر تتميزا به جميع هواتف هواوي. وهو ثالث هاتف من هواوي يحتوي على كاميرا ثلاثية مدعومة بمقدرات الذكاء الاصطناعي. ويتألف نموذج الكاميرات الثلاثي هذا من كاميرا رئيسية 20 ميجابكسل وكاميرا ثانوية 2 ميجابكسل، مع كاميرا 16 ميجابكسل للتصوير الواسع للغاية. وسيسمح هذا للمستخدم تصوير لقطات عريضة بأكملها وتصوير كامل المشهد في إطار واحد، بما يشابه صور البطاقات البريدية.

سعة تخزين أكبر لتجارب ترفيه أفضل

يستخدم هانف HUAWEI Nova 4 معالج Kirin 970 ويتميز بذاكرة ذات سعة عالية 8 جيجابايت في إعدادات الجهاز – مع قدرات تخزين خارجية تصل إلى 128 جيجابايت، هاتف HUAWEI Nova 4 قادر على تقديم أداء قوي جدا مع ترشيد استهلاك الطاقة. مع تحسينات انظمة هواوي المستمرة، لن يحصل المستخدم على تطبيقات يومية وألعاب يتم تشغيلها بسرعة وسلاسة فقط، بل كامل أداء الجهاز سوف يبقى فعالا على المدى الطويل.

هاتف HUAWEI Nova 4 نجم السيلفي بكاميرا أمامية 25 ميجابكسل

أفضل صور السيلفي مع كاميرا سيلفي أمامية 25 ميجابكسل

دمجت هواوي قدرات الذكاء الاصطناعي، كرائد وخبير في هذا القطاع، في الكاميرا الأمامية 25 ميجابكسل من هاتف HUAWEI Nova 4، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط صور سيلفي جميلة تسلط الضوء على أفضل سماتهم. ويحصل هذا من خلال تخصيص مبني على التعابير الوجهية المختلفة. ومن الممكن تحسين تدرجات البشرة اللونية وبنية الوجه طبيعيا وبمهارة لأساليب عدة.

سعر HUAWEI Nova 4

سيتوفّر هاتف HUAWEI Nova 4 (8 جيجابايت + 128 جيجابايت) بلونين: الأزرق، واللون الأسود، وسيتمكن العملاء من تسجيل طلباتهم المسبقة على هاتف HUAWEI nova 4 ابتداءً من 8 فبراير، ويمكنهم شراء الجهاز أونلاين ومن متاجر تجزئة مختارة في الإمارات بسعر 1,799 درهم إماراتي. 

يمكنك أيضا قراءة More from author