هند صديقي: أطلقنا مبادرة صدى AMSI لرد الجميل للمجتمع

دبي: خاص بمشاهير

أطلقت خريجات من أكاديميا الدولية لحلول الإدارة التي تضم مدرستي المواكب بالقرهود والبرشاء والمدرسة الدولية للفنون والعلوم (ISAS) في دبي، مبادرة “صدىAMSI “. وشكلن لجنة من خمس سيدات لهن باع طويل في مختلف المجالات المهنية، وهن: آليسار نصر الرئيسة الأكاديمية بـأكاديميا الدولية لحلول الإدارة، وسيدة الأعمال هند صديقي المديرة التنفيذية للتسويق بمجموعة صديقي القابضة، ومريم الأفردي مديرة إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في مؤسسة دبي للإعلام، ومانيا مريخي مديرة الاتصال في المناطق الاقتصادية العالمية، ومهرة الخاجة مديرة مشروع بشركة الإمارات العالمية للألومنيوم.

وعبرت هند صديقي عن سعادتها بإطلاق هذه المبادرة في خطوة تهدف لتعزيز التواصل بين الخريجين والطلبة الحاليين، مؤكدة بإسم كل العضوات أنهن أطلقن المبادرة لإيمانهن بضرورة رد الجميل للمجتمع بشكل عام، وتقديم نموذج رائع للتنافس على العطاء، ولتحقيق مفهوم المواطنة الإيجابية، من خلال لعب أدوار نموذجية تقتدي بها الطالبات في مسيرة حياتهن. وأشارت إلى أن مثل هذه الخطوة تترجم رؤى قيادة الإمارات وتوجيهاتها التي ترى في شباب الوطن أهم أصوله والمواطن أغلى ما يملك الوطن.

وتقول آليسار نصر: المبادرة التي أطلقناها ستمس حياة الكثيرات من الطالبات وهي في سياق التزامانا تجاه المجتمع، كما ونخطط لطرح المزيد من المبادرات المجتمعية التي ستنعكس إيجاباً على مجتمع الإمارات عموماً ودبي خصوصاً، وقد كنت وما زلت وسأظل فخورة بإنجازات خريجات مدارس أكاديميا الدولية، وسعادتنا الأكبر في مشاركة هذا العطاء وتقديمه للمجتمع وتسليط الضوء عليه. أشعر بالفخر والامتنان بخريجات مدارسنا عضوات مبادرة “صدى AMSI”، حيث سيكن مصدر إلهام للكثيرات من بناتنا الطالبات.”

صدى AMSI: هي مبادرة أطلقتها رابطة خريجيّ أكاديميا الدولية لحلول الإدارة والتي تضم مدرستي المواكب بالقرهود والبرشاء والمدرسة الدولية للفنون والعلوم (ISAS)، ومن شأنها أن تساعد الطلاب على اكتشاف مواهبهم واعتماد لغة الحوار البناء، وإقامة ورشات عمل يشارك بها متخصصون من جميع المجالات للإسهام في تحفيز روح الابتكار بينهم لتمكينهم بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل الحالية في وقت مبكر، والانخراط في مختلف التخصصات بما يضمن التجانس ويدعم احتياجات السوق في الإمارات. وتطمح المبادرة لتوفير آلية مستدامة لنقل التجارب من جيل لآخر، ونقل تجارب المنتسبات إلى هذه المبادرة لجميع الطالبات

حول أكاديميا الدولية لحلول الإدارة: هي مجموعة متعاونة من الأكاديميين والمعلمين ذوي التجارب والخبرات الدولية الواسعة، يسعون لتوفير حلول أكاديمية تلبي إحتياجات المؤسسات التعلمية على مختلف مستويات العمليات الأكاديمية. تدير أكاديميا الدولية لحلول الإدارة مدرستي المواكب بالقرهود والبرشاء والمدرسة الدولية للعلوم والفنون في منطقة الورقاء دبي، والمدرسة الدولية في الكورة، لبنان. وتفتخر أكاديميا بإمتلاكها مدرسة المواكب التي تعد واحدة من أقدم المدارس الخاصة والمؤسسات التربوية الرائدة في دبي.

يمكنك أيضا قراءة More from author