هند صبري تهاجم سعد المجرد بهذه الكلمات

أثار خبر اعتقال سعد المجرد بعد تورطه في الاعتداء على فتاة فرنسية مرة ثانية، غضب الكثيرين نحوه من الجمهور وحتى زملائه الفنانين، وكان من بين أولى النجوم الذين أغضبهم خبر اعتقال سعد المجرد هي الفنانة هند صبري التي هاجمته بشدة في تغريدة لها على تويتر.

هند صبري وسعد المجرد

هند صبري تعلق بعنف على خبر اعتقال سعد المجرد

عبرت الفنانة هند صبري عن غضبها من تصرف المجرد للمرة الثانية في فرنسا، والذي أسفر عن توجيه تهمة تعنيف فتاة أخرى له، بعد أن كانت داعمة له في قضيته الأولى، وقد جاءت تغريدة هند بعد نشر أخبار اعتقاله للمرة الثانية.

حيث علقت على الأمر قائلة: ” كنت من الناس الذين استبعدوا إتهامه الأول، لكن التكرار قتل الشك. هذا الشاب استهتر بنفسه و بجمهوره و لا يستحق أن يكون نجم أو قدوة لأحد”.

بينما ردت أيتن عامر على تغريدة هند صبري بأنها لا ترغب في تصديق هذا الخبر، وسوف تنتظر حكم المحكمة لمعرفة ملابسات ما حدث بالضبط، وهو نفس ما طلبه جمهور المجرد من هند بعدم التسرع بالحكم عليه.

وكانت هند صبري من المساندين لسعد المجرد في قضيته الأولى في فرنسا، مشددة على إنها لا تعرفه بشكل شخصي ولكنه فنان ذكي ولا يمكن أن يقع في خطأ مثل هذا.

الجدير بالذكر أن سعد المجرد تم إلقاء القبض عليه أول أمس جنوب فرنسا في منطقة تروبي الساحلية، والأخبار المتداولة أن المجرد استدرج فتاة إلى غرفته بأحد الفنادق بعد سهرهما معًا للحديث معها، قبل أن يتطور الأمر إلى تعنيف واعتداء جنسي، وأن الفتاة خرجت من الغرفة بعد تعرضها للاعتداء، وتوجهت نحو مقر الشرطة لتقدم بلاغها، ثم تحركت الشرطة نحو الفندق، وتم توقيف سعد المجرد، وبدأت التحقيقات معه.

من جانبها، نفت والدة المجرد، الفنانة نزهة الركراكي، خبر الاعتقال، فيما رفض رضوان بو زيد، وكيل أعماله، الحديث عن الموضوع.

وكان سعد المجرد، قد أطلق سراحه من سجن فلوري الفرنسي في إبريل 2017، ولكنه ظل متواجدًا في فرنسا لحين الانتهاء من التحقيق في قضية اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية وتم وضع سوار إليكتروني له لمراقبة حركاته.

يمكنك أيضا قراءة More from author