هند صبري تنضم للجزء الثاني من الفيل الأزرق مع كريم عبد العزيز

إحتفل صناع الجزء الثاني من فيلم الفيل الأزرق بإستعدادهم لبدء تصوير العمل خلال الفترة المقبلة، وتم الاعلان بشكل رسمي عن الجزء الثاني من فيلم الفيل الأزرق وانضمام الفنانة هند صبري إلي بطولة العمل بجانب كل من كريم عبد العزيز ونيللي كريم أبطال الجزء الأول.

الفيل الازرق

الجزء الثاني من فيلم الفيل الأزرق

بدأت التنفيذات الفعلية للجزء الثامي من فيلم الفيل الازرق، وقد نشرت الصفحة الرسمية لفيلم الفيل الازرق بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورًا لأبطال الفيلم ، كريم عبد العزيز، نيللي كريم، المخرج مروان حامد، المؤلف أحمد مراد، والمفاجأة هي إنضمام هند صبري لهم.

قام المسؤل عن الصفحة بالتعليق كاتبًا: “نجوم فيلم # الفيل_الازرق2 يحتفلون بإستعدادهم لبدء تصوير الفيلم.

نجوم فيلم #الفيل_الأزرق2 يحتفلون باستعدادهم لبدء تصوير الفيلم.#كريم_عبدالعزيز #نيللي_كريم #هند_صبري #مروان_حامد #أحمد_مراد #صيف2019

Posted by ‎فيلم الفيل الأزرق‎ on Thursday, November 15, 2018

كان الجزء الاول من الفيلم قد طرح بدور العرض عام 2014 وشارك في بطولته خالد الصاوي، محمد ممدوح، عايدة رياض، دارين حداد، شيرين رضا.

الجدير بالذكر أن معظم أبطال الجزء الاول سيكونوا ضويف شرف في الجزء الثاني منهم شيرين رضا، وسوف يتم إضافة أبطال جدد لأن الجزء الثاني يحمل العديد من الخطوط الدرامية المختلفة.

يشار أن كريم عبد العزيز أوشك علي الانتهاء من تصوير فيلم “نادي الرجال السري” ومن المفترض أنه يتبقي أسبوع علي تصويره.

في الفيلم يجسد شخصية طبيب اسنان يعاني من مشاكل في حياته الاسرية، منها الفتور العاطفي مما يجعله يلجأ إلي طبيب نفسي، بنادي الرجال السري الذي يشجع الرجال علي خيانة زوجاتهم، حتي يتعرض لصدمة تغير مجري حياته.

بجانبة الفنانة غادة عادل تجسد شخصية زوجته والتي تدخل في خلاف معه بعد عشر سنوات من الزواج، مما يجعل حياتهما مهددة بالانفصال.

يمكنك أيضا قراءة More from author