هند البحرينية تتعرض لأزمة صحية مفاجئة

تعرضت الفنانة هند البحرينية إلي وعكة صحية، واثر تلك الوعكة انتقلت الفنانة هند البحرينية إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم لحالتها، وذلك وسط غموض تام وتكتم عن ما اصابها، ومن ناحية اخري انهالت عليها باقات الورد من زملائها في الوسط الفني.

الفنانة هند

ازمة هند البحرينية الصحية

غردت إدارة اعمال الفنانة هند البحرينية عبر حساب الفنانة الشخصي علي تطبيق التواصل الإجتماعي للتغريدات القصيرة تويتر حيث قالوا “تعلن اداره اعمال الفنانه هند بان الحلقه المقرر بثها اليوم ببرنامج ليالي الكويت على تلفزيون الكويت قد تم تأجيلها بسبب تعرض الفنانه هند لوعكه صحيه طارئه نقلت على اثرها اليوم الى المستشفى .. وهذا سيتم اعلامكم باخر المستجدات عن الوضع الصحي لهند متمنين لها الشفاء العاجل”.

ومن ناحية اخري نشرت الفنانة هند عبر حسابها علي انستجرام بعد تعافيها وتحسن حالتها الصحية ، صورة لباقة ورد اهديت لها من مكتب عبد الله القعود وطمئنت هند جمهورها قائلة “حبيت اطمنكم واقولكم اني واايد احسن الحين شكرا كل اللي سالو عني احبكم شكرا استاذ عبدالله القعود وبدر و وائل على وقفتكم وتواجدكم كل الوقت شكرا استاذي الكبير انور عبدالله عالمكالمة والسؤال “.

كما نشرت هند اسكرين شوت من رسالة الفنانة التونسية لطيفة والتي كانت تتمني فيها لطيفة الشفاء لهند وكتبت الفنانة هند معلقة علي الصورة “الفنانه القديره لطيفه التونسيه شكرا على لطفك وذوقك احبك”.

هذا وقد انهالت التعليقات علي الفنانة هند من جمهورها وزملائها متمنين لها الشفاء العاجل وان يعافيها الله، حيث لم يذكر ما سبب نقلها إلي المستشفي، وأدي مرض الفنانة هند إلي عدم ظهورها في حلقتها من برنامج “ليالي الكويت”، وقد تم تأجيل بث الحلقة إلي انت تتعافي الفنانة وتسترد كامل صحتها وتألقها.

يمكنك أيضا قراءة More from author