هنا شيحة تثير الجدل بنشر صورة لها مع احمد فلوكس وكتابة هذا التعليق هل تؤكد خبر زواجهما ؟

حقيقة ارتباط هنا شيحة وأحمد فلوكس قام الفنان أحمد فلوكس بنفيها بشكل تام على حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي ، واتى اثبات حقيقة ارتباط هنا شيحة وأحمد فلوكس بعد نشر شائعة زواجهم بسبب صورة قد وضعتها الفنانة هنا شيحة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام.هنا شيحة

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا خبر زواج الفنانة هنا شيحة من الفنان أحمد فلوكس بالايام القليلة الماضية حيث اجتمع الاثنان في صورة معًا وقامت هنا بنشرها على حسابها الشخصي.
وقالت الشائعة بنية زواج الفنان أحمد بالفنانة هنا خاصًة بعد أن جمعتهما قصة في مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الثاني وكانت من بطولة الطرفين.
ولكن خرج الفنان فاروق فلوكس لينفى خبر زواج نجله من الفنانة هنا في تصريحات تلفزيونية وأكد أن الطرفين تجمعهما علاقة صداقة فنية فقط.

View this post on Instagram

❤️❤️❤️

A post shared by Hana Shiha (@hanashiha) on

بعد كل هذا وعلى الرغم من صمت الطرفين على هذه الشائعة فقامت الفنانة هنا بنشر صورة تجمعها مع الفنان فلوكس وعلقت عليها بايموجي القلوب، وهو ما أكد هذه الشائعة.
ومما زاد الأمر تأكيدًا أن عدد من الفنانين المقربين للفنانة هنا قاموا بتهنئتها على الصورة منهم الفنانة لقاء سويدان والفنانة مي سليم.

يمكنك أيضا قراءة More from author