هنا الزاهد تبدأ تصوير بنى آدم أمام يوسف الشريف

تعيش الفنانة الشابة هنا الزاهد حالة من النشاط الفني في الآونة الاخيرة، حيث قامت هنا الزاهد بالاشتراك في العديد من الاعمال الناجحة في الفترة الاخيرة، مثل الفيلم الكوميدي “عقدة الخواجة”، الذي شاركت فيه مؤخرًا مع النجم حسن الرداد، بالاضافة إلى كوكبة كبيرة من النجوم، مثل حسن حسني، وماجد المصري، ومحمد لطفي، وبيومي فؤاد، وسامية الطرابلسي، والفيلم من تأليف كلًا من شيكو وهشام ماجد، و للمخرج بيتر ميمي.

صرحت هنا أنها قد بدأت تصوير فيلمها الجديد “بني آدم”، والذي تشترك في بطولته مع النجم يوسف الشريف، حيث كان يوم الثلاثاء الماضي هو أول أيام التصوير، والذي توافق مع حفلة العرض الخاص لفيلمها مع النجم حسن الرداد “عقدة الخواجة”، حيث أشارت أن فيلمها الجديد “بني آدم” من المقرر طرحه خلال عيد الفطر.

تحدثت هنا عن فيلمها الجديد، كما ذكرت أنها في غاية السعادة، كونها سوف تتواجد في السباق الرمضاني، في موسم دراما عام 2018 القادمة، كما أشارت أنها لن تشارك في عمل واحد فحسب، بل أعربت عن مشاركتها في مسلسلين، وهو مسلسل “أيوب” الذي سوف تشارك في بطولته مع الفنان “مصطفى شعبان”، اما المسلسل الثاني سوف يكون مفاجأة للجمهور، حيث تشترك في بطولته مع نجم مسرح مصر “علي ربيع”، وهو مسلسل “سك على أخواتك”، حيث عبرت هنا عن كونها محظوظة للغاية، بسبب أعمالها الفنية المتوالية، كما تتوقع نجاح فيلمها الجديد مع الفنان يوسف الشريف “بني آدم”.

 

فيلم بني آدم

 

هنا الزاهد تدعم عودة يوسف الشريف في فيلم “بنى آدم”

  •      أعربت هنا بسعادتها العارمة، لمشاركة النجم يوسف الشريف في بطولة الفيلم الجديد “بني آدم”.
  •      بدأت النجمة هنا تصوير أولى مشاهدها في الفيلم يوم الأربعاء الماضى، من شهر يناير الجاري.
  •      يعتبر “بني آدم” عودة سينمائية قوية للنجم يوسف الشريف بعد غيابه عن السينما لمدة تزيد عن 8 سنوات، منذ طرح فيلم “العالمي”.
  •      أشارت هنا أن التصوير سوف يستمر بضع أيام في إحدى الفلل، في مدينة السادس من أكتوبر.
  •      تواصل النجمة الجميلة التحضيرات للشخصية، وتفاصيل العمل، بما يتضمن الاحداث الواقعة في الفيلم.
  •      عبرت الفنانة الشابة عن مدى سعادتها للمشاركة مع يوسف الشريف في هذا العمل، وهو من وجهة نظرها من أكثر الممثليين المتميزين في مجال الفن.
  •      لم تكن هنا محظوظة فقط لمشاركة النجم يوسف الشريف في فيلم  “بني آدم”، ولكن هي محظوظة ايضًا لتعاونها مع المخرج العبقرى “أحمد نادر”، على حسب تعبيرها.
  •      كشفت هنا عن ان الفيلم تدور أحداثه حول خيط درامي مليء بالاثارة والاكشن والغموض، مثل طبيعة أعمال النجم يوسف الشريف في الآونة الاخيرة.
  •      التزمت النجمة الصمت فيما يتعلق بتفاصيل الدور الذي من المقرر أن تقوم به، حتى لا تفصح عن وتيرة الاحداث المترتبة على دورها.
  •      يشارك في بطولة فيلم “بني آدم” كوكبة كبيرة من النجوم، أبرزهم  دينا الشربيني، وأحمد رزق، ومحمود حجازى، والتأليف لـ عمرو سمير عاطف، والإخراج لـ أحمد نادر جلال، اما الانتاج للمنتج تامر، المالك لشركة “سينرجى”.
  •      ذاعت أخبار الفيلم التي انتشرت في كافة الأرجاء، مما دفع محبي النجم يوسف الشريف، وجمهور الابطال، إلى تصميم “بوستر” دعائي للفيلم المقرر طرحه في عيد الفطر، وذلك تعبيرًا عن إعجابهم بالابطال المشاركين وحماسهم الزائد لانطلاق الفيلم.

يمكنك أيضا قراءة More from author