هل يقبل بوراك أوزجيفيت وعروسه قضاء شهر العسل في المنطقة العربية؟

استغل رجل أعمال عربي، شهرة وحب الشعب العربي للنجم التركي بوراك أوزجفيت الشهير بـ«بالي بيك» وحبيبته الممثلة فهرية أفجان، للترويج لسلسلة الفنادق التي يمكلها من خلال شهر العسل الخاص بهما، حيث من المنتظر أن يحتفل الثنائي بزفافهما يوليو المقبل.

وتشير “مشاهير” أن رجل الأعمال قدم عرضاً للنجمين لتمضية نصف شهر العسل في أحد أبرز فنادق دبي التي يملكها، والتي يصل فيها قضاء الليلة إلى 3500 درهم إماراتي، بالإضافة إلى قضاء العروسان النصف الثاني من شهر العسل في قطر بأحد الفنادق التي يصل فيها قضاء الليلة إلى 1500 ريال قطري.

كما يتضمن جدول شعر العسل الخاص بالثنائي عدد من المزارات السياحية، بالإضافة إلى 2 مليون دولار كهدية زفاف. 

قصة حب بوراك اوزجيفيت و فهرية أفجان

وتجدر الإشارة أن بوراك ارتبط مع فهرية أفجان بعلاقة عاطفية منذ مشاركتها بطولة مسلسل «طائر النمنمة» عام 2013، وتوطدت علاقتهما أكثر بعد أن جمعهما فيلم «الحب يشبهك»، ليفاجأ النجم التركي الجميع بعد أن قدم لفهرية خاتم الخطوبة راكعاً على ركبته في ليلة الاحتفال بعيد ميلاده ديسمبر الماضي.

بوراك أوزجيفيت يحصل على 600 ألف متابع عربي

ومن جانب أخر، شارك الممثل التركي الشهير، بوراك أوزجيفيت، في فعالية فنية ثقافية في دبي قبل شهر وقد تقاضى براق على مشاركته في الفعالية مبلغ 450 ألف دولار، وحصل على 600 ألف متابع عربي ليصبح أكثر المشاهير الأتراك متابعةً على موقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام بـ 6 ملايين و400 متابع.

بوراك أوزجيفت الأكثر تفاعلا على مواقع التواصل الاجتماعي بين نجوم تركيا

وحسب شركة تعمل على دراسة نسبة تفاعل المشاهير الأتراك على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن بوراك هو الممثل الأكثر تفاعلاً على مواقع التواصل الاجتماعي مقارنةً مع باقي المشاهير الأتراك إذ قام بنشر 97 صورة منذ عام 2013، وله 4 ملايين متابع على الإنستغرام. وتحصل الصورة الواحدة التي يقوم بنشرها على ما بين 200 ألف و400 ألف إعجاب وآلاف التعليقات.?

يمكنك أيضا قراءة More from author