هل يعيش “مهند” قصة حب خامسة؟

علم موقع “مشاهير” أن “مهند” التركي شوهد من قبل عدسات الباباراتزي في منطقة أتيلير بتركيا بصحبة فتاة جميلة للغاية، وبدأت التخمينات في أنها قد تكون الحبيبة الخامسة له.

تأتي هذه الأنباء، بعد طول فترة خطبة مهند من مصممة الأزياء باشاك ديزر، والتي تعرضت للكثير من الإهانة الفترة الماضية من قبل معجبات مهند، الذين هاجموها على حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعية وقاموا بإخباره أنه “أخطأ عندما اختارها”.

“مهند” كان قد ارتبط قبل “باشاك”، بـ4 نساء، أولهن كانت الممثلة “ميلتم كامبل” التي تكبره بـ14 عاما؛ وقد حاول مهند أن يبتعد عن هذه العلاقة عن أعين الصحافة ولكن مصوري “الباباراتزي” استطاعوا التقاط صور تجمع الحبيبين خلال رحلة في “هاواي”.

أما العلاقة الثانية، فكانت مع ملكة الجمال ازرا أكين ولكنه انفصل عنها بعد أن وصلا لنقطة فضلت فيها الممثلة التركية الزواج إلا أن الوسيم التركي لم يستعد بعد لفكرة الزواج التي من شأنها أن تطيح بأسهمه عند الفتيات والمعجبات .

أما علاقاته العاطفية الثالثة، فكانت مع عارضة الأزياء الفرنسة فلورانس يوجين، وقد رصده أيضا المصورون حينما احتفل كيفانج تاتليتوج المعروف بـمهند بعيد ميلاده الـ٣٠ معها على متن يخت فاخر.

والعلاقة الأخيرة كانت مع مصممة الأزياء باشاك ديزر بعد أن عملا الثنائي معًا في مسلسل العشق الممنوع حيث كانت هي المصممة الخاصة بالمسلسل، وقد جمعت الثنائي صداقة أثناء العمل في “العشق الممنوع”.

والسؤال الآن، هل ستكشف الأيام القادمة عن سر الفتاة الحسناء؟ وهي ستكون حبيبة مهند الخامسة؟ هذا ما سنراه خلال الأيام المقبلة..

يمكنك أيضا قراءة More from author