هل يتزوج محسن من المصرية سهير في مسلسل العاصوف

مسلسل العاصوف

لمحات من قصة حب محسن وسهير من مسلسل العاصوف للنجم ناصر القصبي

يحظى مسلسل العاصوف للنجم ناصر القصبي بمتابعة كبيرة وسط المجتمع السعودي حيث يعرض المسلسل التغيرات التي طرأت على المجتمع السعودي في فترة السبعينيات.

خلال المسلسل تظهر إحدى الشخصيات التي تمتلك حضور لافت وهي شخصية محسن التي يجسدها نجم الدراما السعودية عبد الإله السناني في اداء رائع وقوي.

شخصية محسن هي شخصية شاب سعودي متمدن أكثر من إخوته، يعمل بمهنة المحاماة ويمتلك سيارة ويبدو أنه يمتلك قصة حب تظهر بعض ملامحها في تفاصيل رسائله التي يكتبها على أنغام فريد الاطرش.

يخلق محسن عدد من الصراعات في محيط أسرته بشكل دائم كلما هدأت الاحداث، في حين يبدو أنه شخصية غامضة وتجنبية في بعض الأحيان.

يسافر محسن إلى القاهرة ضمن البعثات التعليمية التي أرسلتها الدولة خلال هذه الفترة إلى القاهرة لدراسة بعض التخصصات داخل جامعة القاهرة.

محسن في كتاباته تظهر نيته في الخروج عن التقاليد الاجتماعية في هذه الوقت وهو الزواج من حبيبته المصرية التي تدعى سهير، ويستعد للسفر مرة أخرى إلى مصر للزواج منها.

الامر الذي يتوقع أن يرفع حدة الاحداث بالعمل خلال الحلقات القادمة والتي تتأكد منها هل يستطيع محسن الزواج من سهير أم أنها مجرد قصة حب تحمل معاني مختلفة.

يمكنك أيضا قراءة More from author