هل قررت مايلي سايروس إلغاء حفل زفافها من ليام هيمسورث؟ وما السبب؟

اعداد/أسماء السيد

دخلت علاقة المطربة الأمريكية مايلي سايروس ، بخطيبها النجم العالمي الوسيم ليام هيمسورث، في أزمة جديدة، بعد اكتشافها لخيانته لها مع أحد معجباته، وكشفت مايلي هذا الأمر بعد أن نشرت أحد المعجبات صورة لها برفقة ليام على انستجرام وشاهدتها سايرس عن طريق الصدفة.

ولهذا ظنت مايلي البالغة من العمر 24 عاما، أنها تتعرض للخيانة من خطيبها النجم الشاب البالغ من العمر 26 عاما، مما أدى لعقدها النية على إلغاء زفافها الأسطوري المنتظر.

ليام هيمسورث يصطحب مايلي سايروس في سهرة خاصة

ويشار أن النجم الأسترالي الوسيم ليام هيمسورث، قد اصطحب خطيبته المطربة الأمريكية الشابة المثيرة للجدل مايلي سايروس، لسهرة في أحد الملاهي الليلية، حيث شوهد الثنائي العالمي أثناء خروجهما من إحدى الحفلات الليلية في ملهى ليلي بمدينة نيويورك.

وبدت مايلي سايروس سعيدة ومتألقة أثناء سيرها وراء حبيبها ليام هيمسورث، وهما يمسكان في يد بعضهما البعض، حيث ارتدت سروالًا، من الجينز الأزرق الممزق وبلوزة بيضاء قصيرة تظهر بطنها بالكامل وفوقها جاكيت من الجينز الأزرق، ووضعت المكياج البسيط الهادئ.

مفاجأة ليام هيمسورث لـ مايلي سايرس في عيد ميلادها

هذا واحتفلت المغنية الأمريكية الشابة مايلي سايرس بعيد ميلادها الـ24 مؤخرا ، وفاجأها حبيبها الممثل الاسترالي ليام هيمسورث بالكثير من الهدايا الغريبة. 

ونشر النجم ليام هيمسورث ، صورة عبر حسابه الرسمى على موقع تبادل الصور ” إنستجرام” لمايلي ممسكة بصندوق من الكرتون بألوان قوس قزح ، معلقا على الصورة: أسعد عيد ميلاد لملاكي الصغير المفضل. 

كما نشرت مايلي سايرس ، العديد من الصور للهدايا، والبالونات ، وعلقت على إحدى الصور أفضل وأروع عيد ميلاد على الإطلاق ، شكرًا لك حبيبي، معلقه على صورة أخرى ” انظروا إلى هذه الحجار بألوان قوس قزح أنت تعرف دائمًا كيف تجعل هذا الأصبع الصغير يشع”. 

ويشار أنه سبق لمايلى سايرس أن ألغت خطبتها على الممثل الشاب ليام هيمسورث فى 2013 ، وأبدت ندمها الشديد على هذه الخطوة ، وحاولت أكثر من مرة العودة له من جديد ، وبالفعل تحقق ذلك وأعلن الثنائي العودة لبعضهما ، دون الإعلان عن الخطوبة رسميا. 

يمكنك أيضا قراءة More from author