هل ستترشح إنجلينا جولي للرئاسة الأمريكية ؟!

بالفيديو.. هل ستترشح إنجلينا جولي للرئاسة الأمريكية ؟!
بالفيديو.. هل ستترشح إنجلينا جولي للرئاسة الأمريكية ؟!

 

لأول مرة ، تصرح النجمة العالمية إنجلينا جولي ، بأنها لا تستبعد دخولها السياسة ، وأنها قد تترشح للرئاسة الأمريكية ، حيث قالت مازحة في أحد اللقاءات على الراديو ، إنها “لا تمتلك هياكل عظمية ، تعيقها من الترشح للمناصب”.

هل تترشح إنجلينا جولي للرئاسة الأمريكية؟

ويشار أن إنجلينا جولي  (43 عاما) ، فكرت في مستقبلها السياسي ، حين حلت ضيفة على برنامج راديو “بي بي سي 4” ، وأخبرت جاستين ويب أنها قد تعول كثيرا على هذا الأمر، حسب صحيفة الغارديان.

ومن جانبه ، أكد مقدم البرنامج لجولي ، إنه لا يريدها أن تذهب مباشرة للرئاسة ، لكن هل تشق طريقها إلى السياسة؟  ، لترد عليه مشيرة أنها منفتحة على الأمر ، وستفعل الأمور التي تحدث تغييرا فعليا.

هل النجمة العالمية مناسبة للسياسة؟

وأضافت إنجلينا جولي ، الفائزة بجائزة “أوسكار” ، إنه لو وجه لها هذا السؤال قبل 20 عاما ، كانت ستضحك كثيرا ، قائلة : “أنا لا أعرف ، أنا دائما أقول إنني سأذهب إلى حيث أريد ، ولا أعرف إذا كنت مناسبة للسياسة أم لا”.

كما عادت جولي وأكدت أنها ستبقى الآن هكذا “قادرة على العمل مع الحكومات ، وتعمل الكثير ، بدون ألقاب” ، كما ضحكت حين اقترح المذيع أن تكون ضمن 30 إلى 40 ديمقراطيا يترشحون لانتخابات الحزب.

اهتمامات جولي بمساعدة اللاجئين

وتجدر الإشارة ، أن جولي تعمل مع الأمم المتحدة ، وتهتم بقضايا اللاجئين ، وقالت إنها قادرة على فعل هذا الأمر الآن ، مع الأشخاص الذين يحتاجون المساعدة بالفعل.