هل أعلنت دينا الشربيني زواجها في برنامج صاحبة السعادة

أذيعت أمس حلقة دينا الشربيني في برنامج صاحبة السعادة  في موسمه الجديد على قناة dmc الفضائية، وفي خلال حلقة دينا الشربيني في برنامج صاحبة السعادة تحدثت عن كثير من الأمور التي أثارت بها الجدل في الفترة الأخيرة، ومن بينهم علاقتها بالهضبة عمرو دياب، ولكن دون أن تذكر إسمه.

دينا الشربيني في برنامج صاحبة السعادة
دينا الشربيني في برنامج صاحبة السعادة

دينا الشربيني في برنامج صاحبة السعادة

لم تصرح دينا الشربيني في خلال لقائها في برنامج صاحبة السعادة بزواجها من الهضبة عمرو دياب بصورة واضحة، ولكنها أعلنت أنها زوجة نكدية نوعًا ما، وهو ما جاء كتأكيد على خبر زواجهم بعد الأخبار المنتشرة عن ذلك.

أما الفنانة إسعاد يونس فسخرت من منتقدي دينا الشربيني بسبب علاقتها بعمرو دياب، دون أن تذكر إسمه بشكل مباشر إلا أن حديثها كان واضحاً، وقالت بدورها: “ناس شايفين أن ربنا جمعهم ببعض فندعي وتقول ربنا يكتب لهم الخير..أنتوا مالكم؟”، مضيفة أن التعليقات جاءت من نوعية: “هو بصلها على إيه؟…يعني هيبصلك أنت آللي قعدة في البيت؟!”.

أما دينا الشربيني فتحدثت أنها عانت من السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة، خاصًة بسبب الساخرين من شكلها، مشيرة إلى أنها تربت على عدم التقليل من أي شيء خاصًة ملامح الأشخاص، لأنهم لم يخلقوا أنفسهم، ولهذا عندما تعرضت للسخرية بسبب الشكل كان الأمر صادماً بالنسبة لها.

حيث قالت: “السوشيال ميديا بهدلتني، ولكن عندي ميزة حلوة إني مببصّش، وطول عمري في حالي، وعمري ما دخلت في حياة حدّ أو علّقت على شكل حد”.

واستدركت قائلة: “في حاجات بتضحكني زي تعليق كان بيقول (إلحق السلعوة فكت)، لكن بتضايق من زعل والدي ووالدتي من الشائعات”.

وتابعت: “أهلي ربوني على إني مقولش على حاجة وحشة، ولما بنزل الشارع بقابل تعليقات كويسة من الناس، وبسألهم: أمال مين بيشتمني؟”.

وردت إسعاد يونس مرة أخرى على من انتقدوا ارتباط دينا بعمرو دياب قائلة: إنتوا محروقين ليه، فاكرين إنه لو ما ارتبطش بيها كان حيبص لواحدة منكم، واكتفت دينا بتأييد كلامها والتعقيب بابتسامة خجولة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author