هل أثر عمرو دياب سلباً على علاقته مع إيهاب توفيق؟

كشف الفنان المصري إيهاب توفيق، عن مدى علاقته بالفنان عمرو دياب، مؤكدًا أنه لا توجد بينهما صداقة، رغم أنهما من نفس الجيل ، وذلك قال خلال لقائه في برنامج «كل يوم»، مع الإعلامي عمرو أديب، والمذاع عبر فضائية ON E.

سبب عدم صداقة إيهاب توفيق وعمرو ياب

وقال إيهاب توفيق،: “إن سبب عدم صداقته مع عمرو دياب رغم انهما من نفس الجيل، هو مكالمة تليفون، حيث أنه اتصل به ليهنئه بعمل ولكن رد الفعل من هذه المكالمة هو ما أدى لتكون علاقتهما في النهاية من بعيد لبعيد”.

وتابع توفيق: “أنه لم يكن هناك مجال أن يلتقي مع عمرو دياب في مكان واحد، ولكنه كشف عن حبه له وأكد أنه يحمل له كل الود أيضاً”.

وأبهر إيهاب توفيق الجميع بصوته في الأستوديو ، حيث قدم خلال الحلقة أغنية «أكدب عليك»، للفنانة الراحلة وردة.

إيهاب توفيق يستعد لتقديم أغنية جديدة سينجل

ومن جانب أخر، يبحث المطرب إيهاب توفيق، عن أغنية جديدة لتقديمها «سينجل» حيث يستعد إيهاب لعمل أغنية سينجل جديدة ذات طابع رومانسي في إطار موسيقى راقص، وتصويرها فيديو كليب لإذاعتها على قنوات الأغاني الفضائية ليستعيد نشاطه بعد توقف لفترة ليست بقليلة.

أخر نشاط فني لـــ إيهاب توفيق

وكان آخر نشاط فني للمطرب إيهاب توفيق هو إحياؤه أهم حفلاته برأس السنة الجديدة في فندق فور سيزون بحضور نخبة من نجوم المجتمع، وقدم إيهاب باقة رائعة من أجمل أغانيه التي نالت إعجاب الحضور وتفاعلوا معه منها «الله عليك يا سيدي، كل يوم يحلو، كبرنا إلى مصغرنا، أحلى منهم»، وسط تفاعل الجمهور معها بشكل كبير. 

أعمال إيهاب توفيق 

الجدير بالذكر أن إيهاب توفيق قدم 18 ألبوما غنائيا منذ بدايته عام 1991 إلى عام 2011، منها «كلمني، ومراسيل، وليه الخصام، ورسمتك، وهتعدى، وعدى الليل، والدنيا، ويعيش القمر، وسحراني، وحبيب القلب» بجانب الأغاني المنفردة في المناسبات المتنوعة أشهرها مشاركته في أوبريت «تسلم الأيادي» الذي لاقى نجاحا منقطع النظير لمثيله من الأوبريتات الفنية، وهو من كلمات وألحان مصطفى كامل، وإخراج الراحل أحمد الفيشاوى.

يمكنك أيضا قراءة More from author