هريثيك روشان : جاكلين فيرنانديز أكثر نجمات بوليوود لياقة

اشتهر النجم هريثيك روشان (Hrithik Roshan) بأنه واحد من أكثر نجوم بوليوود لياقة وجسده الرياضي المفتول بالعضلات هو خير دليل على ذلك ولهذا فإن النجمة السريلانكية الأصل جاكلين فيرنانديز (Jacqueline Fernandez) سعدت كثيرا عندما أثنى هريثيك عليها قائلة: “أنها من أكثر نجمات بوليوود تمتعا باللياقة البدنية” وكان ذلك خلال ظهور له في الحلقة الأخيرة من الموسم العاشر من برنامج الهندي الشهير ” Jhalak Dikhhla Jaa” وهي الحلقة المقرر إذاعتها كاملة في الأسبوع القادم.

هريثيك روشان يروج لفيلمه الجديد

طبقا للتقارير الصحفية المنشورة فإن ظهور هريثيك روشان في برنامج ” Jhalak Dikhhla Jaa” كان من أجل الترويج لفيلمه الجديد ” Kaabil” وفي ذلك الوقت أثنى روشان على أعضاء لجنة التحكيم في البرنامج وهم فرح خان (Farah Khan)، وكاران جوهر (Karan Johar)، جانيش هيجد (Ganesh Hegde)، وقال إن جميعهم قد قدموا الكثير من الدعم له خلال حياته المهنية وأنه يدين لهم بالكثير، وبعدها أثنى على جاكلين فيرنانديز قائلا: “إنها أكثر امرأة في بوليوود تمتعا باللياقة البدنية. أعلم هذا الأمر كحقيقة، جاكي تلتزم تماما بممارسة اليوجا وتعاملها كأحد الشعائر الدينية وهي ملتزمة تماما باتباع حمية غذائية صحية”.

الحلقة الأخيرة من الموسم العاشر من برنامج ” Jhalak Dikhhla Jaa” ستذاع في يوم 21 يناير 2017 في الساعة العاشرة مساء على قناة ” Colors TV”.

يمكنك أيضا قراءة More from author