هروب أمل علم الدين من منزلها وطلاقها سيكلف 522 مليون دولار

أمل علم الدين هربت من منزلها .. وطلاق بتكلفة 522 مليون دولار
أمل علم الدين هربت من منزلها .. وطلاق بتكلفة 522 مليون دولار

 بعد قصة حب حالمة، انتهت على إثرها حياة أشهر عازب في هوليوود، وبعد تغطية موسعة لعلاقتهما قبل وبعد الزواج، يبدو أن قصة حب الثنائي الشهير جورج كلوني وأمل علم الدين على وشك أن تنتهي ، حيث أفادت تقارير جديدة بأنهما على وشك الانفصال ، إذ نشبت بينهما خلافات عميقة وصلت حد الفرقة.

أمل علم الدين هربت من منزل جورج كلوني

ووفقا لموقع RadarOnline، فإن طلاق الثنائي جورج وأمل كلوني سيكلّف 400 مليون جنيه إسترليني ، أي حوالي 522 مليون دولار ، مؤكدا أن أمل هربت من مقر سكنها في إنجلترا إلى منزلها في مدينة سردينيا الإيطالية.

وأكد الموقع أن أمل هربت برفقة توأمها ألكسندر وإيلا ، وذلك بعد شجار حاد نشب بينها وبين زوجها ، كما طلبت من جورج كلوني الابتعاد عنها ، في حين أنه كان يودّ أن تستمتع العائلة بأكملها بالعقار الجديد الذي ابتاعاه معا ، لكن بعد نقاش وخلاف محتدم قررت أمل الذهاب لوحدها.

جورج كلوني لا يرغب في إنهاء علاقته الزوجية

رغم الخلاف فإن جورج كلوني طالب أمل برؤية طفليه والعودة للعيش معا مجددا متمسكا بمصلحة الطفلين وبحبه لزوجته ، لكنها أخبرته أنه من حقه رؤية التوأم ، لكن إذا ما قرر المجيء للعقار في سردينيا، فإنه سيبقى في بيت الضيافة.

جورج كلوني ينفي شائعات طلاقه المفبركة

وتجدر الإشارة ، أن كلوني نفى هذه شائعات هرب أمل ، واصفا إيها بـ ”المفبركة” ، على الرغم من أن الزوجين لم يقضيا ذكرى زواجهما معا ، فضلا عن تغيّب أمل عن الحفل الذي أقامه جورج للاحتفال بعلامته التجارية الجديدة التي أطلقها مؤخرا ، وما يؤيد نفي جورج حقيقة للخلاف مع أمل، أن جورج ووالديه ، نيك ونينا ، حضروا لدعم أمل خلال تلقيها جائزة “UNCA” ، وهي أعلى وسام في حفل توزيع جوائز جمعية مراسلي الأمم المتحدة في نيويورك.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author