هجوم على مي العيدان بسبب سخريتها من هذه الفنانة الخليجية

 

سبب الهجوم على مي العيدان بعد أن أحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد تسائل الكثيرون عن سبب الهجوم على مي العيدان على الفنانة الخليجية مشاعل الشحي، بعد أن شاركت مقطع فيديو يجمعها بخالها الذي يحمل الجنسية الفلبينية، وطفلته الصغيرة، وتفاجأ الجمهور بردة فعل الفنانة الكويتية مي العيدان، بتصرف فسره الكثيرون على أنه سخرية وعنصرية!.

 

هجوم على مي العيدان بسبب مشاعل الشحي
هجوم على مي العيدان بسبب مشاعل الشحي

 

نشرت الفنانة الخليجية مشاعل الشحي علقت الفيديو عبر حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، وعلقت عليه قائلة “حبيبي خالي حبيبي خالي راح اشتاق لهم كثيييير طبعا لو تلاحظون انه يتجاهل شوي بالكلام لانه حساس ومن النوع اللي مايقدر يخبي حزنه مايبي يتكلم ويصيح”.

أشارت مشاعل الشحي من خلال المقطع أنها سوف تقوم بزيارة خالها في أقرب وقت، بعد حصولها على إجازتها.

شاركت الفنانة الكويتية مي العيدان مقطع الفيديو الخاص بالفنانة مشاعل الشحي مرة أخرى، وعلقت عليه قائلة “مشاعل الشحي فرحانة بخالها الفلبيني اللي جاب لك يخليلك ونعم النسب”، واكملت التعليق بوجوه ساخرة.

انهالت التعليقات المستنكرة لفعل العيدان، فردت على أحد منتقديها بتعليق لم يقبله الكثيرون، حيث قالت “المصريين عرب وموحدين بالله، مش آسيويين مش معروف دينهم”.

أثارت سخرية مي العيدان من مشاعل الشحي غضب العديد من متابعيها، الذين اتهموها بالسخرية والعنصرية، وعبروا عن استيائهم الشديد من تصرفها، خاصًة أن تصرف مشاعل يعبر عن أنها تصل رحمها، وإن كان خالها فلبيني فهذا لا يعني أن تعلق بتلك الطريقة أو تنتقدها لأن لديها نسب من دولة الفلبين.

يمكنك أيضا قراءة More from author