هايدي كلوم تظهر بفستان أسود في جولدن جلوب

ظهرت النجمة الألمانية هايدي كلوم علي السجادة الحمراء في دورته الخامسة والسبعون من حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب وهي ترتدي فستان أسود أنيق مع تسريحة شعر الجرسون، حيث أطلت هايدي كلوم بفستان يختلف جدًا عن باقي الفساتين لنجمات هوليوود.
هايدي كلوم هي ألمانية ولدث في مدينة بيرغش غلادباخ في ألمانية الصغيرة، كان والدها يعمل في شركة مستحضرات التجميل، بينما كانت والدتها مصففة شعر، ذات يوم بينما كانت تتصفح إحدي المجلات قرأت إعلانًا لمسابقة اقنعتها صديقة لها بملئ قسمة الإشتراك وإرسالها، لكن هاديدي لم تكن تحلم أبدًا بأنها ستكون إحدي خمس فتيان، تم اختيارهم من بين 25.000 فتاة أرسلن بصورهن للمشاركة.
غلي الرغم من التنافس الحاد الذي كان يشهده عالم الأزياء إستطاعت هايدي كلوم أن تشق طريقها إلي عالم النجومية، بعد أن بدأ نجمها يسطع في ألمانيا وأوروبا، قامت هايدي بتأسيس شركة هايدي كلوم ومقرها مدينة بيرغش غلادباخ الألمانية التى أصبحت مشهورة، ثم أخذت صورها تظهر علي غلاف مجلات عالمية، تارة وهي ترتدي أجمل ملابس السهرة والعرس، وتارة أخري وهي بملابس السباحة.
أما إنطلاقتها الحقيقة التى جعلت منها احدي اشهر عارضات الازياء في العالم فكانت مشاركتها في الولايات المتحدة في عرض امريكي للأزياء يحظي بإهتمام صحفي كبير.

هايدي كلوم تظهر بفستان أسود  في جولدن جلوب

ظهرت الفنانة الألمانية هايدي كلوم علي السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب في دورته الخامسة والسبعون، الذي يقام في فندق بيفرلي هيلتون في بيفرلي هيلز بكاليفورنيا، أطلت وهي ترتدي فستانً أسود أنيق مع تسريحة شعر الجرسون، حيث أنها ظهرت بفستان يختلف كل الإختلاف عن باقي الفساتين السوداء لنجمات هوليوود اللاتي امتلئ باللون الأسود المطرز بالفرو، وخطفت انظار الحضور، عدسات المصورين بإطلالتها القصيرة الجذابة والمبهرة.
ويحضر هذا الحفل العديد من النجوم منهم جيسيكا شاستين، سالي هاوكينز، ميريل ستريب، ميشيل ويليامز، تيموثي شالاميت، توم هانكس، دينزل واشنطن، مارجوت روبي، سيرشا رونان، ايما ستون، هيلين ميرين، انسيل الجورت، جيمس فرانكو، هيمو جاكمان، اوكتافيا سبنسر،ماري جي لايج، كريستوفر نولان، نيكول كيدمان، كيث اوربان، كلير فوي، اليابيث موس، ويليام ميسي، ريس ويذرسبون، جيسيكا، بيل، وغيرهم الكثير من نجمات هوليوود.
حيث أنه أطلق عدد من النجمات هوليوود مبادرة في أنهم يرتدون اللون الأسود للإعتراض علي جرائم التحرش الجنسي التى قد ارتكبها المنتج الأمريكي هارفي ويناشتون ضد خمس وثمانون ممثلة أمريكية،

 

يمكنك أيضا قراءة More from author