هاني شاكر يصرح نقابة الموسيقيين اتصلت بمحمد رمضان بعد أغنية الملك

محمد رمضان يطرح فيديو كليب انا الملك

هاني شاكر يصرح نقابة الموسيقيين اتصلت بمحمد رمضان بعد أغنية الملك

تعليقًا على أغنية محمد رمضان الجديدة الملك الفنان الكبير هاني شاكر نقيب الموسيقيين أن النقابة تواصلت مع النجم محمد رمضان، وذلك حتى يقوم بتقنين أوضاعه بالاخص لرغبته في تقديم حفلات غنائية خلال الفترة المقبلة.

في مداخلة هاتفية عبر برنامج “مانِشيت القرموطي” المذاع عبر فضائية النهار المصرية والذي يقدمه الإعلامي جابر القرموطي صرح النجم هاني شاكر بصفته نقيب الموسيقيين بعد التصريحات التي تخص النجم محمد رمضان.

وذلك بعد أن قام بتقديم أغنيته الجديدة “أنا الملك”، حيث أوضح شاكر أن النقابة قامت بالتواصل مع الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ومكتب الفنان محمد رمضان وذلك لتقنين أوضاعه الحالية.

أتى ذلك بعدما أعلن رمضان عن رغبته في تقديم حفلات غنائية، وطالبته لجنة الشؤون القانونية بالنقابة بأن يسلك الطرق القانونية لاتخاذ التصاريح اللازمة حتى لا يتعرض لأي مسألة قانونية، خاصة وأنه لا يملك أي تصاريح قانونية تسمح له بالغناء.

كذلك أضاف شاكر أن سلطته لا تخوله أن يقوم بالحكم على أي عمل فني بكونه عمل جيد أو لا، وفي نهاية المداخلة الهاتفية وجه رسالة إلى الفنان محمد رمضان ناشده فيها قائلا:“انت فنان الناس حباك ، بتمني انك تراعي ربنا في الشباب اللي بتقلدك”.

يمكنك أيضا قراءة More from author