هاني رمزي يصور برنامج المقالب الجديد لشهر رمضان 2018 في رومانيا

الممثل الكوميدي هاني رمزي يقرر عرض برنامج مقالب جديد في رمضان المقبل، حيث كان هاني رمزي بالايام القليلة الماضية يضع اللمسات الاخيرة على برنامجه.
الفنان المصري هاني تخرج من كلية التجارة بدرجة البكالوريوس وبعدها التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وشارك مع الفنان محمد صبحي في فرقته وقدم العديد من المسريحات منها “تخاريف، وجهة نظر”، بعدها اتخذ طريق السينما وقدم العديد من الادوار كأدوار مساعدة ثم حصل على العديد من أدوار البطولة وكان من اعماله :جواز بقرار جمهوري، غبي منه فيه، عايز حقي”.

الفنان هاني رمزي

مقلب جديد في رمضان 2018 مع هاني رمزي

يأتي شهر رمضان ومعه الكثير من المزاح والاجواء الجميلة وكما يتسابق الفنانون في عرض المسلسلات الدرامية، فانهم يتسابقون أيضًا في عرض المقالب للمزاح فقط.
وكان من ضمن هؤلاء الفنانين الفنان هاني رمزي حيث يستعد منذ فترة كبيرة لعرض برنامج المقالب الخاص به كما اعتاد بكل موسم وقد حقق نجاحًا عاليًا خلال الفترة السابقة من خلالها.
يحمل البرنامج اسم “المنطاد” وتدور احداث هذا البرنامج حول إبهام الضيف بتصوير حلقه للحديث عن مشواره الفني في منطقة الثلوم برومانيا، والتصوير يكون داخل منطاد حتى تحدث مشكلة ونشوب حريق فيه.
وجدير بالذكر أنه قد كان مقرر للبرنامج أن يتم تصويره في لبنان إلا أنهم وجدو أنه من الممكن ان تختفي الثلوم في المنطقة التي قرروا التصوير بها فنقلوا التصوير إلى رومانيا.

ومع تسريب فكرة مقلب هاني فر رمضان تداولت على مواقع التواصل حيث بدأ الجمهور في التعليق عليها ما بين معجب بالفكرة المفزعة والعدد الآخر يتسائل حول كيف سينجو النجوم من الأزمة القلبية بسبب التفاصيل المرعبة للمقلب.
كان برنامج هاني بالموسم الماضي بعنوان “هاني هز الجبل” واستطاع الفوز بنسبة عالية بسبب تنفيذه الرائع للمقلب.

يمكنك أيضا قراءة More from author