هازال كايا في أحدث جلسة تصوير لها بألوان مبهرة

 

خضعت الممثلة التركية هازال كايا في الآونة الأخيرة لجلسة تصوير جديدة، وتألقت فيها النجمة الشابة هازال كايا بإطلالة صيفية اتسمت بالجرأة والحيوية، واشتهرت منذ سن صغير بجمالها وبراءة وجهها، وعرفت الآن كبطلة سينمائية وتليفزيونية ضمن أهم النجمات في تركيا، كما أن الفنانة التركية تتميز بجمالها وإختياراتها الأنيقة، خاصًة في الأزياء والملابس، وتفضل هازال تجسيد الشخصيات المعقدة، وهذا ما نجده في معظم المسلسلات الدرامية التي شاركت فيها، وهي الدوار التي حققت من خلالها شهرة واسعة في تركيا والوطن العربي، وحازت على إعجاب ومحبة قطاع كبير من الجمهور، بسبب جمالها الهادئ وملامحها المميزة، وبالرغم من أنها اكتسب وزن زائد في الفترة الأخيرة بسبب إصابتها بمرض السكري، إلا أنها استطاعت خلال مدة بسيطة، أن تخسر هذا الوزن، بل وعادت بقوة بجسد رشيق، من خلال جلسات التصوير والمسلسل الجديد الذي تحضر له.

 

هازال كايا بإطلالة جريئة تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير

خطفت النجمة التركية التي تعرف في الوطن العربي باسم “فريحة” الأنظار مؤخرًا من خلال الصور التي تداولت لها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي التقطت لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

قامت هازال بالتقاط عدد من الصور لصالح مجلة Elele، والتي ظهرت على غلافها بإطلالة ابهرت الجميع، سواء من خلال الألوان المبهرة التي اعتمدتها، أو إطلالتها التي ظهرت من خلالها نحافتها الزائدة.

اتسمت إطلالة كايا بالجرأة الملفتة، كما تميزت بالأناقة والجاذبية من خلال قوامها الممشوق، والأزياء التي تماشت مع الموضة الصيفية لعام 2018م.

اعتمدت هازال على إتباع خطوط الصيف الجذابة، مثل موضة الشراشيب، والفساتين الطويلة الناعمة، وايضًا القصات القصيرة والمكشوفة التي برزت حيويتها وجرأتها في آن واحد.

اختارت النجمة التركية الألوان الزاهية، التي توحي بالبهجة والمرح، مثل اللون الأصفر، والأحمر، والأخضر، والزهري، والأزرق، وغيرها من الألوان الزاهية.

حافظت كايا على ابتسامتها المشرقة في أغلب الإطلالات، والتي ضاعفت جمالها وجاذبيتها، وهو ما جعل تلك الصور تنتشر على منصات التواصل الإجتماعي بشكل سريع، وقد أثنوا متابعيها على إطلالاتها الرائعة.

يذكر أن الفنانة التركية شاركت مؤخرًا في بطولة مسلسل تركي بعنوان “حكايتنا”، مع الممثل التركي بوراك دينيز، وهو يعرض حاليًا في تركيا، بعد أن غابت هازال عن الشاشة الفضية لمدة عامين, منذ أن قدمت مسلسل “ميرال”.

الجدير بالذكر أن هازال قررت الإبتعاد عن التمثيل فترة من الوقت، حتى تأخذ دورات مكثفة في الطهي، لأنه من هوايتها المفضلة، كما أنها تعيش مؤخرًا قصة حب مع الممثل والمخرج التركي المشهور “علي أتاي”، وقد ظهرت معه في عدة مناسبات.

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author