هاتف هونر بلاي – هاتف الألعاب الأروع للعطلة الأروع

تقدّم هونر بلاي ، العلامة الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية في المنطقة، الهدية المثالية للعيد لجميع محبي الألعاب – وهو هاتف هونر بلاي الذي يعد من أحدث الهواتف التي طرحتها العلامة مؤخراً.
وبهذا توفر Honor Play أحدث التطورات لممارسة الألعاب على الأجهزة المتحركة – من ألعاب الفيديو إلى الألعاب الإلكترونية عبر الإنترنت.  

تصميم مناسب للشباب

يتميز أحدث هواتف علامة هونر باللون الأزرق الداكن والأسود الأنيق و يتمتع بمعالج مدهش هو “جي بي يو تيربو” أو تقنية معالج جرافيكس فائق الدقة الذي يتيح تجربة لعب سريعة، سلسة، عالية الدقة.
وإلى جانب اللون، يحتوي Honor Play على بطارية  تدوم لوقت طويل وتتفوق على أية طرازات سابقة، وهو عنصر أساسي لاستخدام الهاتف لساعات طويلة من مشاهدة الأفلام والمسلسلات وممارسة الألعاب طوال اليوم. أهدوا أحباءكم فرصة التغيير خلال العيد ليتمكنوا من اللعب وقتما شاؤوا.

لون رائع  للفتيات

لجميع الفتيات، تقدم هونر هاتفاً فريداً وجميلاً ينبض بالأنوثة بلونه البنفسج  الرائع وذلك لأول مرة في المنطقة! لتكن هدية العيد ذات طابع يليق بالبنات مع جهاز Honor Play باللون Ultra Violet – والذي يبدو كما لو كان هدية من باربي!

بالإضافة إلى اللون الجميل، تضيف هونر شريحة تتميز بالذكاء الاصطناعي تتيح إمكانية التعرف على ملامح الوجه أثناء التقاط الصور لتبدو أكثر حيوية. كما أن هاتف Honor Play مثالي لالتقاط صور السيلفي في الأعياد ونشرها كالمعتاد على إنستاغرام وفيسبوك مع كاميرا خلفية ثنائية العدسة بدقة 16 + 2 ميغابيكسل وأخرى أمامية بدقة 16 ميغابيكسل.

ولا حاجة للإضاءة الإضافية بفضل أحدث أنماط التصوير الفوتوغرافي من Honor Play، فهو يجعل فن تصوير الصور الشخصية أكثر سهولة بفضل تعدد خيارات الإضاءة التي تحاكي إضاءة استوديوهات التصوير – وهي أنماط الإضاءة الناعمة وإضاءة الفراشة والإضاءة المسرحية والكلاسيكية.

التوفر

يتوفر جهاز Honor Play في المملكة العربية السعودية بسعر 1199 ريال سعودي لدى جرير، إكستر، اللولو وعبر متجر هونر الإلكتروني، كما يتوفر بسعر 1299 درهم إماراتي عبر محلات التجزئة ومتجر هونر الإلكتروني. 

هونر تتمنى لكم عيد مبارك!

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author