نيللي كريم مع رامز جلال في برنامجه في رمضان 2018

 

تتجدد كل يوم قائمة ضحايا برنامج رامز جلال من النجوم الذين يقعون في فخ برنامج رامز جلال تحت الثلج في رمضان 2018 وآخر من تم الإشارة إليهم للإنضمام إلى رامز هي النجمة نيللي كريم التي ايضًا شاركت في إحدى حلقات مقلبه العام الماضي، “رامز تحت الأرض”، ولكن هذه المرة نيللي كريم نفسها هي من جعلت الشكوك تثار حولها، حيث قامت النجمة بمشاركة بعض الصور على حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، مما جعل الجمهور يتسائل ما إذا كانت نيللي سوف تحل ضيفة في إحدى حلقات مقلب رامز الجديد في رمضان 2018 والذي سوف تدور فكرته حول إقناع عدد من نجوم الفن وكرة القدم للسفر إلى روسيا بمناسبة فعاليات مونديال كأس العالم 2018م، وخلال إستقلال الضحية سيارة وسط الثلوج، تتوقف فجأة، لتظهر مجموعة من الذئاب، ويظهر رامز بعدها في ثوب دب قطبي، في وسط أجواء الرعب والتوتر، ومن المقرر أن يعرض برنامج “رامز تحث الثلج” في رمضان المقبل على شاشة قناة “إم بي سي” mbc الفضائية.

 

نيللي في برنامج رامز تحت الارض

 

حقيقة مشاركة نيللي كريم في مقلب رامز جلال الجديد رمضان 2018

تناقلت في الآونة الأخيرة أقاويل كثيرة حول مشاركة النجمة المصرية الجميلة نيلي كريم في مقلب رامز الجديد الذي يحضر له خلال الموسم الرمضاني القادم.

ينتظر الجمهور مفاجأة مقلب رامز الجديد، ويقوم الناشطون على مواقع التواصل بالربط بين برنامج رامز لعام 2018م، وبين أي نجم أو أي أمر يشير إلى رامز أو فكرة مقلبه من قريب أو من بعيد.

بالرغم من أن هناك قائمة عريضة نشرت على العديد من المواقع والصحف الفنية، ألا أن رامز ألتزم الصمت، ولم يخرج بتصريح لأي جهة صحفية، خاصًة عن ضحايا رامز في المقلب الجديد.

شاركت النجمة السمراء نيلي كريم مع جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، عدد من الصور الجديدة التي تجمعها برامز جلال.

علقت نيللي على الصور قائلة “مع أخطر راجل في مصر، طبعا عرفتوا مين”!.

اعتقد البعض أن هذا المنشور بمثابة إعلان صريح من نيللي عن وقوعها ضحية في فخ رامز لعام 2018م، خاصًة وأنها تشير إلى مدى خطورة رامز وشخصيته المعهودة!.

علق العديد من جمهور نيلي على الصور، متسائلين عن السبب وراء تواجدها مع رامز، وهل هذه الصور تعود إلى أنها سوف تشارك في حلقة من برنامج مقلبه الجديد، أم تعني أن هناك عمل جديد يجمع بين النجمين؟!.

اكتفى كل من رامز ونيلي كريم بالصمت، ولم يؤكد أيًا منهما حتى إن كانت تلك الصور مجرد لقاء عابر بين صديقين فقط، ولا يوجد أي تخطيط لعمل فني.

يذكر أن نيلي كريم وقعت في فخ في مقلب رامز لرمضان 2017م، بالعام الماضي خلال برنامج “رامز تحت الأرض”، الذي عرض على شاشة قناة الـ “إم بي سي” mbc الفضائية.

الجدير بالذكر أن نيلي كريم تشارك حاليًا في مسلسل “إختفاء”، والذي من المقرر أن يعرض خلال الماراثون الرمضاني القادم لعام 2018م.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author