نيكي ميناج تعلن عن حملها على غرار بيونسيه..؟!

بعد أن أعلنت المطربة العالمية اللامعة بيونسيه عن حملها بطريقة مثيرة ، هاهى المطربة والنجمة الأمريكية الشهيرة وكاتبة الأغاني نيكي ميناج، تسير على نفس الخطى ، حيث كشفت عن حملها بطريقة مثيرة جدا، عبر حسابها الخاص على موقع الصور العالمي “إنستجرام”.

ونشرت النجمة العالمية البالغة من العمر 34 عاما، صورة لها ، ظهرت فيها بطنها وهو منتفخ، من أثار الحمل، فيما لم تكشف عن والد طفلها المنتظر.

تعرض منزل نيكي ميناج للسرقة

وفي سياق منفصل، تعرض منزل النجمة الأمريكية الشهيرة نيكي ميناج للسرقة منذ ما يقرب من أسبوع، حيث تم سرقة مقتنيات هامة ومجوهرات من منزلها بلوس أنجلوس تقدر بـ 200 ألف دولار.

يذكر أن المنزل الذى تعرض للسرقة غير مملوك لنيكي ميناج، ولكنه منزل بالإيجار حيث تدفع له المطربة العالمية 30 ألف دولار إيجار في الشهر.

نيكي ميناج تهاجم مصمم أحذية شهير

ومن جانب أخر، هاجمت مغنية الراب الشهيرة نيكي ميناج، مصمم الأحذية المشهور جوسيب زانوتي، بعد أن طلبت منه التعاون معها وتصميم خط أحذية خاص بها وقوبل هذا الطلب بالرفض.

وعلى الرغم من أن نيكي، وافقت على أن يطلق زانوتي اسمها على نحو 23 موديل من الأحذية التي صممها لتمنحه دفعة قوية ويتمكن من الترويج لمنتجاته، إلا أنه رفض أن يصمم لها موديل خاص بها رغم ذلك.

وفي المقابل اختار المصمم الايطالي الشهير حصر أعماله في الوقت الحالي لخدمة النجمة الكبيرة جينفر لوبيز، وتصميم أحذية حصرية لها من دون باقي نجوم هوليوود.

يمكنك أيضا قراءة More from author