نيكول سابا وتيم الحسن في صورة سيلفي من كواليس الهيبة 2 رمضان 2018

نشرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا وتيم الحسن صورة تجمعهم سويا، والجدير بالذكر ان نيكول سابا وتيم الحسن الآن يستعدان للجزء الثاني من مسلسل الهيبة، والذي سيعرض في  السباق الدرامي لشهر رمضان القادم.

نيكول سابا وتيم الحسن

نيكول سابا وتيم الحسن

نشرت الفنانة  اللبنانية نيكول سابا علي صفحتها الشخصية علي تطبيق التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة تويتر، صورة تجمعها بالممثل السوري تيم  الحسن وذلك في كواليس تصوير مسلسل الهيبة لجزئه الثاني، بعد النجاح الساحق الذي حققه الجزء الأول من المسلسل، والجدير بالذكر ان المسلسل سيعرض في السباق الدرامي لرمضان هذا العام.

ومنذ اسبوع وفي حفل توزيع جوائز الموريكس دور لعام 2018، كان نصيب الأسد من حظ ابطال مسلسل الهيبة، وقد تم تكريم الفنانة نادين نسيب نجيم عن دورها في مسلسل الهيبة، حيث حصلت علي جائزة افضل ممثلة في العمل، وقد سيطر فنانين مسلسل الهيبة علي التكريمات في هذا الحفل فقد كرمت الفنانة مني واصف عن دورها في الهيبة والفنان تيم حسن.

ولكن اعتذر الفنان تيم الحسن عن حضور المهرجان، والذي كان من المفترض ان يحضر اليه هووزوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، ولكن نشر الفنان تيم الحسن فيديو له عبر حسابه علي تطبيق التواصل الإجتماعي للتغريدات القصيرة تويتر يعتذر فيه عن حضور المهرجان وذلك لأنشغاله.

ومن ناحية اخري يحرص الفنان تيم الحسن عن التكتم علي احداث مسلسل الهيبة لجزئه الثاني، واكتفي فقط بنشر صورة له علي حسابه علي تطبيق التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام،ووظهر فيها بلوك يقارب نفس لوك الجزء الأول الخاص بشخصية جبل، ولكن مع القليل من النحافة التي طرقت عليه، وذلك بسبب انشغاله بتصوير مسلسله الجديد عائلة الحاج نعمان والتي من المقرر عرضها في السباق الدرامي لموسم رمضان 2018.

يمكنك أيضا قراءة More from author