نيتفليكس تعيد باراك أوباما و ميشيل من جديد

نيتفليكس تعيد باراك أوباما و ميشيل من جديد
نيتفليكس تعيد باراك أوباما و ميشيل من جديد

أكدت تقارير صحفية توصل الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما و زوجته ميشيل أوباما ، إلى اتفاق مع شركة الإنتاج الرقمية نيتفليكس ، سيقوم الرئيس وزوجته بموجبه بتقديم مجموعة من الحلقات عبر برنامج يُعرض على منصة الشركة الرقمية .

باراك أوباما و زوجته سيصوران برنامجا عن ذكرياتهما في الرئاسة

وقالت التقارير إن سلسلة الحلقات ستتضمن مجموعة من الذكريات والأحداث التي يرويها الرئيس أوباما وزوجته ، في إطار مجموعة متنوعة من المواد المصورة ، بحيث تتنوع بين تقارير وثائقية ومحتوى ترفيهي وتقارير تقوم بسرد الأحداث بشكل مبسط.

نيتفليكس توقع عقدا مع باراك أوباما يمتد لسنوات

وحسب ما نشرته شركة نيتفليكس على حسابها الرسمي على تويتر ، فإن عقدها مع الزوجين يمتد لعدة أعوام ، دون أي تفاصيل عن مدته تحديدًا أو أي معلومات حول قيمة إنتاج هذا العمل الفني ، من جانبه علّق أوباما على عقده مع نيتفليكس بقوله بأنه خطوة ستتيح له وزوجته أن يشاركا العالم كل ما عاشاه من لحظات في فترته الرئاسية ، بالإضافة إلى تشجيع جميع البشر أن يرووا تفاصيل حياتهم وما مروا به من مواقف يرون أنها تستحق أن يعلمها ويتعلم منها غيرهم من البشر.

سابقة تاريخية

وتعتبر هذه الخطوة سابقة في تاريخ أمريكا ، حيث سيكون أوباما أول رئيس أمريكي يقوم بتصوير حلقات عبر برنامج مصور ، تحكي مواقفه وذكرياته وحياته الرئاسية.

تفاصيل العقد المالي بين أوباما و نيتفليكس

يشار هنا أن الشركة أو أوباما لم يعلنا تفاصيل الاتفاق المادية بين الطرفين ، ويعتقد أن أوباما سيلتقي مبلغا كبيرا نظير هذا البرنامج ، مع الإشارة هنا إلى أن الزعماء والقادة السابقين دائما ما يتقلون مرتبات كبيرة ومكافآت مقابل إلقاء محاضرات أو عقد ندوات في الجامعات وغيرها.

يمكنك أيضا قراءة More from author