نور تعلن اسباب قبولها في مسلسل رحيم

أعلنت النجمة اللبنانية نور عن أسباب قبولها للانضمام والمشاركة في المسلسل الرمضاني الجديد “رحيم” مع الفنان ياسر جلال والذي تنتجه شركة فنون مصر، حيث ذكرت نور أن العمل يمتلك جميع عناصر العمل الفني المميز من قصة وسيناريو وحوار وأبطال مشاركين وشركة انتاج.

نور اللبنانية

نور ضمن أبطال مسلسل “رحيم” ودراما رمضان 2018

اعلنت النجمة اللبنانية نور عن أسباب قبولها للمشاركة والانضمام لفريق العمل بمسلسل “رحيم” مع النجم ياسر جلال، وذلك استعدادًا لعرضه في موسم رمضان 2018.

حيث أوضحت أن السبب وراء قبولها للعمل يرجع إلى توافر جميع عوامل النجاح الفني التي يتطلبها اي عمل فني من وجود مخرج متميز، ونجم محبوب، مع سيناريو متميز نال إعجابها بشكل كبير.

هذا إلى توافر شركة إنتاج محترمة ترعى العمل وتوفر متطلباته حتى يخرج بشكل لائق أمام الجمهور، إضافة إلى أنها ستقدم شخصية جديدة ومختلفة عما قدمته سابقا.

حيث أوضحت نور أنها ستقوم بتقديم شخصية داليا وهي طبيبة نفسية ودكتورة جامعية تقوم بتقديم برنامج تلفزيوني تتحدث من خلاله عن العديد من الامور الخاصة بعالم رجال الاعمال، مما يوقعها في صراعات مختلفة مع بعضهم.

هذا وقد  صرحت النجمة اللبنانية أنها فخورة بالتعاون مع شركة فنون مصر التي استطاعت أن تكون أحد أهم شركات الانتاج في مصر مؤخرا، كما أنها سعيدة بالتعاون مع النجم ياسر جلال لاول مرة وذلك لما يمتلكه من موهبة كبيرة.

جدير بالذكر أن أخر الاعمال الفنية التي شاركت بها النجمة اللبنانية في السينما كان فيلم “تصبح على خير” مع النجم تامر حسني والنجمة درة، وقبلها شاركت مع النجم أحمد السقا والنجمة منى زكي والنجم شريف منير في فيلم “من 30 سنة”، وقد استطاعا العملين تحقيق نجاح جماهيري كبير وقت عرضهم وردود أفعال إيجابية كبيرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author